اعلان

قيامة عثمان 19 هتتعرض امتى؟

قيامة عثمان 19
قيامة عثمان 19

بعد عرض الحلقة 18 من مسلسل قيامة عثمان بدأ الجمهور يبحث عن موعد عرض قيامة عثمان 19 بشكل كبير والقناة الناقلة له، حيث أن أحداث حلقة قيامة عثمان 18 جعلت المشاهدين على لهيب لمشاهدة الحلقة الجديدة، وهناك البعض الذي لا يعلم موعد عرضها وبدأ يتساءل عنها حتى أصبحت تريند على محرك البحث جوجل ، ذلك ننشر موعد عرضه مسلسل قيامة عثمان 19 في السطور التالية.

موعد عرض قيامة عثمان 19

تعرض قناة ATV مسلسل قيامة عثمان، يومًا واحدًا في الأسبوع وهو يوم الأربعاء، وذلك في تمام الساعة التاسعة مساءًا بتوقيت مصر والثامنة بتوقيت السعودية. لذا سينتظر الجمهور لعرض مسلسل قيامة عثمان 19 الأربعاء المقبل، ويمكن حاليًا متابعة إعادة قيامة عثمان 18.

تردد قناة مسلسل قيامة عثمان ATV

مسلسل قيامة عثمان 19

قيامة عثمان هو مسلسل تركي درامي تاريخي من إنتاج مؤسسة بوزداغ فيلم وإخراج متين جوناي، وبطولة الممثل بوراك أوزجيفيت بدور الغازي عثمان ابن أرطغرل والممثلة عائشة جول جوناي، وراغب سافاش، ونور الدين سونماز، وأصلهان كارالار، وجلال آل، وديدام بالشين.

اقرأ أيضًا.. قيامة عثمان 18.. تعرف على القناة الناقلة

اسماء الأبطال في مسلسل قيامة عثمان

بوراك أوزجيفيت يلعب دور عثمان الأول

ديدام بالشين في دور سالجان خاتون

راغب سافاش في دور دوندار

عائشة جول جوناي في دور زهرة خاتون

بوسة أرسلان في دور أيغول

إيمره باسالاك في دور غوندور بك

نور الدين سونماز في دور بامسي ألب

جلال آل في دور عبد الرحمن غازي

قيامة عثمان 19

تدور أحداث مسلسل قيامة عثمان حول الغازي عثمان الأول مؤسس الدولة العثمانية، وعن قيام الدولة ونقلها من الفقر والضياع إلى القوة والصلابة من قبل عثمان وهو ثالث (وأصغر) أبناء أرطغرل، يخلف أباه بعد وفاته، ويسير على خطاه ليحقق انتصارات عظيمة، ويقوم بإنشاء الدولة العثمانية. ويعرض المسلسل أيضًا الصراعات بين الدولة العثمانية والمغول والتتار والصليبين والفرس والروم ،والتحديات التي تواجه عثمان في سبيل تأسيس دولته وخاصة مع أبناء قبيلته، وخلافه مع عمه دوندار.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة النصر والخليج (0-0) في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | محاولات من الخليج