اعلان

مي عمر هتعمل دور ايه في مسلسل الفتوة رمضان 2020؟

مي عمر وياسر جلال من كواليس مسلسل الفتوة
مي عمر وياسر جلال من كواليس مسلسل الفتوة

دخل اسم الفنانة مي عمر تريند محرك البحث الشهير Google مصر جوجل وجاء هذا بعد الظهور الأول لابنتيها تايا وسيلين من زوجها المخرج محمد سامي، ولهذا السبب دخل اسم مي عمر التي تشارك في مسلسل الفتوة هذا العام بموسم مسلسلات رمضان 2020، والتي يتساءل الجمهور عن اسمها في العمل. لذا سننشر اسم مي عمر في مسلسل الفتوة في السطورة التالية.

بنات مي عمر

وكان محمد سامي نشر عبر حسابه بموقع الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام"، صورة لابنتيه من الفنانة مي عمر، وهن تايا وسيلين وهما يرسما وأمامهن الكثير من الألوان، ولاقت الصورة الكثير من الاعجابات بسبب الظهور الأول لهن.

مي عمر في الفتوة

وتشارك مي عمر في موسم مسلسلات رمضان 2020، من خلال مسلسل الفتوة والتي تلعب خلاله دور فتاة تدعى ليل، ويبدو أنها ستقع في حب بطل العمل ياسر جلال، وظهرت مي عمر على بوستر المسلسل وهي ترتدي ملابس قديمة تعدو لـ 100 عام مضت.

مواعيد عرض مسلسل الفتوة

يعرض مسلسل الفتوة للفنان ياسر جلال ومي عمر بشكل حصري على قناة الحياة ويعرض في تمام الساعة 12 صباحًا، ويعاد 4 صباحًا و4 ونصف مساءًا.

أحداث مسلسل الفتوة

أحداث مسلسل الفتوة تدور قبل مائة عام في حي الجمالية ويسلط العمل الضوء على عالم الفتوات، ويجسد ياسر جلال دور فتوة، وهو الشخص الذي يتولى حماية منطقة معينة ككبير لها، ويتعرض ياسر جلال خلال أحداث المسلسل للعديد من المشاكل ويقع في حب الفنانة مي عمر التي تشاركه البطولة.

مسلسل الفتوة ﺇﺧﺮاﺝ: حسين المنباوي، ﺗﺄﻟﻴﻒ هاني سرحان، بطولة الفنان ياسر جلال بجانب كل من الفنان أحمد صلاح حسني، مي عمر، نجلاء بدر، أحمد خليل، رياض الخولي، احمد خالد صالح، ليلى أحمد زاهر، محمود حافظ، احمد جمال سعيد وغيرهما من الفنانين.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
اليوم.. الرئيس السيسي يشهد احتفالية عيد العمال