اعلان

أمن جامعة القاهرة يتبرع بـ20% من حوافزهم الشهرية لدعم العمالة غير المنتظمة

أمن جامعة القاهرة
أمن جامعة القاهرة
كتب : أهل مصر

أعلنت الإدارة العامة للأمن الإداري بجامعة القاهرة التبرع بـ 20% من حافز الأمن الشهري لجميع العاملين بالإدارة لصالح صندوق تحيا مصر لمواجهة الكوارث والأزمات ودعم العمالة غير المنتظمة.

ويأتي ذلك في إطار مبادرة الجامعة وقيادتها للتبرع للوقوف صفًا واحدًا مع الدولة الوطنية في مواجهة أزمة كورونا وتداعياتها على العمالة غير المنتظمة ودعم القطاعات المتضررة، على أن يتم تطبيق التبرع والخصم لصالح صندوق تحيا مصر اعتبارًا من راتب شهر مايو ويونيو 2020.

وعلق رئيس جامعة القاهرة، الدكتور محمد عثمان الخشت، أن ما قام به العاملون في الإدارة العامة للأمن الإداري لافتة طيبة توضح الدور الحقيقي للمواطن المصري الذي دائمًا ما يكون بجوار الوطن وصفًا واحدًا في مواجهة أي محنة أو أزمة للعبور جميعًا من المرحلة الحالية إلى بر الأمان.

وأشار رئيس جامعة القاهرة، إلى أن مبادرة الجامعة للتبرع لصندوق تحيا مصر للكوارث والأزمات ودعم العمالة غير المنتظمة اختياريًا ولا يفرض على أحد المشاركة والمساهمة فيها.

وأكد رئيس جامعة القاهرة، أن قيادات الجامعة أخذت المبادرة لتكون في مقدمة الصفوف اختيارياً من خلال التبرع بـ 20% من رواتب رئيس الجامعة والنواب وعمداء الكليات ووكلائها، وأمين عام الجامعة، وسائر أعضاء مجلس الجامعة، ومجالس شؤون التعليم والطلاب والدراسات العليا وخدمة المجتمع، ومديري المراكز ونوابهم، لمدة 3 أشهر، كمساهمة وتشجيع لصندوق تحيا مصر.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً