المشرف العام على التحرير داليا عماد
اعلان

محافظ قنا يتابع محلات الجزارة والخضروات للتأكد من توافر السلع خلال شهر رمضان

أهل مصر
محافظ قنا يتابع أسواق أبوتشت
محافظ قنا يتابع أسواق أبوتشت
اعلان

قام اللواء أشرف الداودي، محافظ قنا، بجولة ميدانية مفاجئة لعدد من محلات الجزارة والخضروات والفاكهة والمخابز وفرع الشركة المصرية لتجارة الجملة بمركز أبو تشت، يرافقه أحمد السيد وكيل وزارة التموين وعدد من القيادات التنفيذية.

وأكد محافظ قنا، أن الجولة تهدف إلى الاطمئنان على الأسعار وتوافر السلع الغذائية بأسعار مناسبة للمواطنين وذلك فى إطار استعدادات محافظة قنا لاستقبال شهر رمضان.

وتفقد الداودي، عدد من محلات الجزارة للتأكد من صلاحية اللحوم المعروضة بها وأسعار البيع للمواطنين حيث تم تحرير محضر ذبح خارج السلخانة وتمت مصادرة اللحوم حفاظا على صحة المواطنين، ووجه المحافظ وكيل وزارة التموين باتخاذ الإجراءات الإجراءات القانونية ضد المحل المخالف.

وتابع حركة البيع بعدد من محلات الخضروات والفاكهة للوقوف علي الأسعار والتأكد من عدم المغالإة علي المواطنين وذلك لتخفيف العبء عنهم، وقام بسؤال عدد من المواطنين عن مدي رضائهم عن الاسعار وجودة الخضروات المعروضة.

وتفقد محافظ قنا عدد من المخابز للاطمئنان على سير العمل والتأكد من جودة الخبز المقدم للمواطنين، وأوضح انه تم تحرير ثلاثة محاضر لمخبز يعمل بدون ترخيص ولتدني مستوي النظافة بمخبز آخر ولعدم مطابقة وزن رغيف الخبز للوزن المقرر بمخبز ثالث.

وشدد علي أهمية توفير رغيف الخبز بالجوده المطلوبه لكل المواطنين باعتباره من أساسيات الحياه للمواطن القنائي مؤكدا أن الجولات الميدانية المفاجئة علي المخابز مستمرة لضبط عملية إنتاج الخبز وفقا للمواصفات المقررة و ضرورة اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة ضد المخالفين لحماية المواطنين.

واستمع المحافظ، إلى شكوي عدد من المواطنين ووعد بدراسة كافة طلباتهم والعمل علي حلها في اسرع وقت ، واضاف المحافظ انه يعمل جاهداً علي خدمة المواطنين والاستماع الي شكواهم وتسخير كافة الامكانيات والمجهودات لتلبية احتياجاتهم، لافتا إلى أن مكتبه مفتوح أمام الجميع في أي وقت.

وأعطي محافظ قنا، تعليماته لرئيس ونائب أبو تشت بتكثيف حملات النظافة بجميع الشوارع الرئيسية والفرعية وبذل أقصى جهد للإرتقاء بمنظومة النظافة والحفاظ علي المظهر الجمالي لتقديم خدمة متميزة للمواطنين

إقرأ أيضاً:
اعلان
عاجل
عاجل
حقيقة وفاة الرئيس السوداني السابق عمر البشير متأثرًا بإصابته بكورونا