اعلان

أول رد من ريهام حجاج بعد الهجوم عليها بسبب بوستر لما كنا صغيرين

ريهام حجاج
ريهام حجاج

خرجت الفنانة ريهام حجاج بأول تعليق لها بعد الهجوم عليها بسبب تصدرها بوستر مسلسل لما كنا صغيرين، أمام النجمين خالد النبوي ومحمود حميدة، ووصفت أن كل هذا الهجوم حقق الدعاية التي ارادتها.

ريهام حجاج

وكتبت ريهام حجاج عبر حسابها بموقع الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام": "بعد كل الهري اللي حصل احب أشكركم على حسن تعاونكم لتحقيق أقوى دعايا لمسلسلنا لما كنا صغيرين، ومفاضلش غير اننا نتقابل من بكرة الساعة 9 ونصف على دي ام سي و10 ونصف على الحياة وكل سنة وانتم بألف خير وبصحة وسعادة وستر ورمضان كريم على الأمة العربية".

وكان الأزمة بدأت عندما أعرب الفنان خالد النبوي عن غضبه، بسبب البوستر الذي تم طرحه منذ أيام قليلة، والذي ظهرت فيه الفنانة ريهام حجاج أمامه هو والفنان محمود حميدة، مما عرضهم لهجوم من قبل الجمهور.

رد المنتج على خالد النبوي

ورد أحمد عبد العاطي منتج مسلسل لما كنا صغيرين، عبر حساب الشركة الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، على الفنان خالد النبوى، بعد أزمة تصدر الفنانة ريهام حجاج لبوستر المسلسل المقرر عرضه خلال شهر رمضان٢٠٢٠.

واصدرت الشركة بيانا قالت فيه:"تعاقد الفنان خالد النبوي مع شركة art makers على مسلسل "لما كنا صغيرين" بتاريخ 28/1/2020 وكان هذا التعاقد هو آخر تعاقد في المسلسل الذي يتم تحضيره منذ أوائل عام 2019".

وتابع البيان : "وهو يعلم تماماً بأن المشروع هو مشروع النجمة ريهام حجاج، وبناء على ذلك تقاضى الأجر الأعلى في رمضان وأن شركة art makers قد وفت بجميع تعاقداتها المادية مع النجم الكبير خالد النبوي التي اتفق عليها وقد تسلّم النجم الكبير 75 % من مستحقاته وتم إخطار نقيب المهن التمثيلية بهذا".

وأضاف البيان: "ونظراً لاحترام شركة art makers لتعاقداتها، فالشركة ملتزمة بجميع بنود العقد المبرم مع الفنان الكبير خالد النبوي وأن تتر المسلسل سيعكس القيمة الفنية الكبيرة للنجم الكبير محمود حميدة والنجم الكبير خالد النبوي، والشركة ستظل دائماً تحترم جميع تعاقداتها مع جميع الفنانين ولكم كل التقدير والاحترام".

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
استقرار سعر الدولار اليوم السبت 27 أبريل 2024 في البنوك والسوق السوداء