اعلان

تفاصيل القبض على مدير التفتيش في الدقهلية متلبسا برشوة

ديوان عام محافظة الدقهلية
ديوان عام محافظة الدقهلية
كتب : عمروعلى

أكد مصدر مطلع بديوان عام محافظة الدقهلية، أن عملية القبض على مدير إدارة التفتيش والمتابعة، جاءت بتنسيق تام، موضحا أن هيئة الرقابة الإدارية قامت برصد مكالمات عديدة بين الراشى والمرتشى، وتم التنسيق بعد علمهم بموعد ومكان التسليم، الذى كان من المقرر أمام ديوان عام محافظة الدقهلية .

وتم وضع كاميرات وتسجيل عمليه إستلام الرشوة، من أجل القبض عليه متلبسا، ونجحوا بالفعل فى ذلك، وتم القبض على مدير إدارة المتاعبة أمام مبنى ديوان عام محافظة الدقهلية صباح اليوم الخميس.

وكانت الرقابة الإرداية بمحافظة الدقهلية، تمكنت من القبض على مديرالإدارة العامة للتفتيش والمتابعة بالمحافظة، متلبسا بتقاضى رشوة مالية.

وكانت معلومات وردت لهيئة الرقابة الإدارية تفيد بقيام " أ. ه.م"، بقيامة بالإتفاق مع احد الاشخاص بإنهاء له ملفات بناء بدون تراخيص، بمقابل مادى عالى، حيث قام رجال الرقابة الإدارية بمتابعة مدير الإدارة العامة للتفتيش، وقاموا برصد تحركاته الى ان تم القبض عليه متلبسا وهو يقوم بإستلام الرشوة، وتم تسجيل ذلك عبر كاميرات مراقبة سرية تم وعها داخل المكان المتفق عليه.

كما تم القبض عليه وتم نقلة الى قسم ثانى المنصورة وتتولى النيابة العامة التحقيقات، واكد مصدر أمنى على ان المتهم أكد فى التحقيق أنه برىء من كل التهم المنسوبة إليه وأنه كان على موعد مع أحد اصدقائة من أجل الغنتهاء من أجراء شراء قطعة أرض له.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً