اعلان

المنيا تسجل ثالث حالة وفاة بكورونا بينهم اثنين من مركز سمالوط (خاص)

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

سجلت محافظة المنيا، وفاة الحالة الثالثة ضمن قائمة مصابي فيروس كورونا المستجد منذ انتشار الفيروس.

وقالت مصادر طبية بمديرية الصحة والسكان بمحافظة المنيا، في تصريحات خاصة لـ"أهل مصر"، إن محافظة المنيا سجلت 3 حالات وفاة ضمن قائمة مصابي فيروس كورونا المستجد، لافتا إلي أن الحالات تضم حالة وفاة لرجل مسن توفي داخل مستشفي خاص بمركز سمالوط.

واستكملت المصادر خلال تصريحاتها، إنه اليوم الخميس سجلت حالة الوفاة الثانية بمركز سمالوط لإحدي السيدات في عقدها الثامن من عمرها وهي الحالة الثانية علي مستوي أبناء محافظة المنيا وتوفيت داخل مستشفي الحجر الصحي بملوي، مشيرا إلي أن الحالة الأخيرة هي الحالة الثانية التي تتوفي خلال أسبوع داخل مستشفي ملوي للحجر الصحي عقب وفاة أستاذ جامعي وهو أحد أبناء محافظة الفيوم، ليصل إجمالي حالات الوفاة بسبب فيروس كورونا بمحافظة المنيا إلي 3 حالات من بينهم اثنين من أبناء مركز سمالوط شمال المحافظة.

جدير بالذكر أن حالة الوفاة الأخيرة تم تحويلها إلي مستشفي حجر ملوي جنوب المنيا يوم السبت الماضي الموافق الثامن عشر من شهر أبريل الجار، وتوفيت اليوم داخل الحجر.

وسادت حالة من الحزن علي أهالي مركز سمالوط عقب سماع نبأ وفاة الحالة الثانية من مصابي فيروس كورونا بالمركز، معربين عن تضامنهم مع أسرة المتوفية الثانية، ومناشدين المواطنين بالإلتزام بالإجراءات الوقائية وعدم الخروج من المنازل إلا للضرورة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
القميص الأحمر والشورت الأبيض.. الأهلي بالزي التقليدي أمام مازيمبي