اعلان

تخفيضات تصل لـ20% على السلع في الدقهلية بمناسبة رمضان

محافظ الدقهلية
محافظ الدقهلية
كتب : عمروعلى

أعلن الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية، أن المحافظة اتخذت العديد من الإجراءات استعدادًا لاستقبال الشهر الكريم، حيث كلف المحافظ، وكيل وزارة التموين بالدقهلية، بتنفيذ كافة التدابير والإجراءات اللازمة، لتوفر جميع أنواع السلع بمنافذ التوزيع المنتشرة بنطاق المحافظة، وذلك بالتنسيق والتعاون مع الجمعيات العاملة فى هذا المجال تتبعها منافذ لتوزيع السلع الغذائية.

وأكد المحافظ على ضرورة توافر هذه السلع بالأسعار المخفضة، كما أشار المحافظ إلى أنه بالتعاون والتنسيق مع وزارة التموين، تقرر إقامة معارض داخل السلاسل التجارية بنطاق المحافظة بأسعار مخفضة تصل لنسبة ٢٠% تيسيرًا على المواطنين.

وفى ذات السياق أوضح وكيل وزارة التموين، أن منافذ السلع الغذائية المشار إليها سيتم من خلالها عرض المواد الغذائية مثل البقوليات ومواد البقالة والخضروات والفاكهة، بالإضافة إلى اللحوم والدجاج والأسماك الطازجة وذلك بالتعاون مع جمعيات مواطنين ضد الغلاء وتحيا مصر ومنافذ أمان، ويتم عرض السلع بأسعار مخفضة.

وأضاف وكيل وزارة التموين، أنه تم توفير ٢٢ سلعة تموينية بأرصدة كافية للمواطنين على البطاقة التموينية خلال شهر رمضان، بالإضافة إلى أنه تم توفير المواد البترولية من البنزين والسولار والغاز، وتوفير المعروض منها بالأسعار الرسمية.

ووجه محافظ الدقهلية وكيل وزارة التموين، بضرورة أحكام الرقابة وحملات التفتيش على المحلات وأماكن بيع السلع والمخابز بأنحاء المحافظة والتصدي بكل الحزم لكافة أشكال المخالفات، وتجريمها واتخاذ الإجراءات القانونية والإدارية حيال المخالفين تطبيقا للقانون وتحقيقًا لرضا المواطنين.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
«الأرصاد» عن طقس اليوم الثلاثاء: أجواء حارة وشبورة مائية على هذه المناطق