اعلان
اعلان

عاجل.. رئيس الوزراء: لدينا احتياطي كبير من مستشفيات الجيش والشرطة لدعم مواجهة كورونا إذا لزم الأمر

مواعيد حظر التجوال فى رمضان
مواعيد حظر التجوال فى رمضان
كتب : أهل مصر

قال الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، إن هناك احتياطي كبير من مستشفيات الجيش والشرطة لدعم المستشفيات العامة إذا لزم الأمر.

وأوضح مدبولي، خلال موتمر صحفي له منذ قليل: "اننا خلال الفترة السابقه نحاول ان نقوم بتوزان بين انتشار فيروس كورونا وبين عجلة الانتاج والاقتصاد المصري ولاشك أن هناك تاثر شديد السلبية بالاجرءات الاحتزايه الشديدة القاسيه التي اتخذتها بعض الدول.. اننا في مصر حاولنا تطبيق اجرءات احترازيه وفي نفس الوقت دفع عجلة الانتاج".

وتابع مدبولي: "اننا كنا نقوم بزيارة كل مواقع العمل مع التأكد من تطبيق الإجرءات الاحترازيه وهذا يعكس اهتمام الحكومة بصحة المواطن، والعالم تغير نظرته في مواجهة الفيروس حيث قررت بعض الدول تخفيف بعض القيود التي اتخذتها وهذا يؤكد أن المنهج الذي تم اتخاذه صحيح، وهدفنا التقليل من الخسائر الاقتصاد المصري والمحافظه علي صحة المواطن ولولا الاصلاحات الاقتصاديه التي قمنا بها ما استطاعنا مواجهة هذا الفيروس".

واشار مدبولي، إلى أن رأي الجهات الصحية أكدت أن هذا الفيروس متعايش معني لفتره طويلة إلى ان يظهر علاج، لافتا إلى أنه لابد أن يعي المواطن والدولة باتباع كافة الإجراءات الاحترازية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً