اعلان

بالتعاون بين المحافظة والمجتمع المدني.. إعادة تأهيل 50 منزلاً بالبحيرة بتكلفة 1.5 مليون جنيه

تسليم المنازل للأسر الأكثر احتياجا بمركز ابو المطامير
تسليم المنازل للأسر الأكثر احتياجا بمركز ابو المطامير

 قامت الدكتورة نهال بلبع نائب محافظ البحيرة، بتسليم 50 منزل بعد إعادة تأهيلهم بقريتي "النجيلة" و"19 لحوم" بمركز أبو المطامير،  بحضور المهندس راضي عمار، رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة أبو المطامير، عادل درغام مدير جمعية الأورمان بالبحيرة.

وأشارت  بلبع، إلى أن تكلفة المنزل الواحد، خمسون ألف جنيهًا، وتبلغ التكلفة الإجمالية مليون وخمسمائة ألف جنيها، حيث شملت تركيب أسقف للمنازل بالإضافة إلى أعمال المحارة والكهرباء والسباكة والسيراميك والنجارة وتشطيب الدهانات.

وأكدت بلبلع، على ضرورة توحيد جهود العمل المجتمعي، ودعم دوره في تنفيذ خطط التنمية بالتعاون مع أجهزة الدولة لتحقيق التكافل الاجتماعي والاهتمام بمحدودي الدخل والأُسر الأولى بالرعاية، خاصة في ظل الظروف الراهنة التي تمر بها البلاد.

وتحدثت نائب محافظ البحيرة، مع السكان، حيث أكدت أهمية التزامهم بالإجراءات الوقائية وقامت بتوزيع الكمامات على أهالي القرية والاستماع لمطالبهم ووضعها قيد الدراسة، مشيدة بالجهود العظيمة التي تقوم بها مؤسسات المجتمع المدني والجمعيات الأهلية في تقديم كافة أنواع المساعدات المادية والعينية للمواطنين وتأدية دورها على أكمل وجه.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
تأييد حكم الإعدام لشقيقين وآخر متهمين بقتل مقاول بأسيوط