اعلان

دعاء العواصف والأتربة في أول أيام رمضان.. ردد دعاء الرياح "اللَّهُمَّ إِني أَسْأَلُكَ خَيْرَهَا"

دعاء الرياح
دعاء الرياح

ينشر "أهل مصر" دعاء العواصف والأتربة في أول أيام رمضان، حيث شهد اليوم الجمعة أول أيام رمضان عواصف شديدة رملية، جعلت الكثيرون يبحثون عن دعاء الرياح "اللَّهُمَّ إِني أَسْأَلُكَ خَيْرَهَا" لكى يرددونه خلال ساعات صيامهم، ويرجو الله أن تحمل الخير، وينشرون على مواقع التواصل الاجتماعي لكى يتداولونها فيما بينهم، لذلك نقدم دعاء العواصف والرياح من السنة النبوية.

دعاء الرياح والغبار

ننقل دعاء الرياح من السنة النبوية حيث يكثرالبحث عليها من قبل متابعينا في ظل الأجواء التى تشهدها البلاد من الرياح والأتربة، ودعاء العواصف على النحو التالي:

« اللَّهُمَّ إِني أَسْأَلُكَ خَيْرَهَا وَخَيْرِ مَا فِيهَا، وخَيْر ما أُرسِلَتْ بِهِ، وَأَعُوذُ بك مِنْ شَرِّهِا وَشَرِّ ما فِيها، وَشَرِّ ما أُرسِلَت بِهِ».

دعاء العواصف

هبت الرياح والعواصف وقد تحمل فيها الخير والشر، ويواصل المسلمين حاليًا بحثهم عن دعاء العواصف والأتربة رجاء من الله بأن تحمل الخير ومن أدعية العواصف التالي:

- « اللهم مغفرتك أوسع من ذنوبنا ورحمتك أرجى عندنا من أعمالنا، إنك تغفر الذنوب لمن تشاء وأنت الغفور الرحيم، ياغفار اغفر لنا يا تواب تب علينا واعف عنا».

- « اللهم إنا نستغفرك من كل ذنب يمحق الحسنات ويضاعف السيئات، ويحل النقمات ويغضبك يارب الأرض والسماوات».

- « اللهم اجعل لي من كل ما أهمني و كربني من أمر دنياي و آخرتي فرجًا ومخرجًا وارزقني من حيث لا أحتسب واغفر لي ذنوبي وثبت رجاك في قلبي و اقطعه ممن سواك حتى لا أرجو أحدًا غيرك».

- « اللهم إنا نستغفرك لكل ذنب يعقب اليأس من رحمتك والقنوط من مغفرتك والحرمان من سعة ما عندك».

- « اللهم انا نستغفرك لكل ذنب يدعو إلى غضبك أو يدني إلى سخطك أو يميل بنا إلى ما نهيتني عنه، أو يبعدنا عما دعوتنا اليه».

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً