اعلان

مسلسل لعبة النسيان الحلقة الأولى لدينا الشربيني

مسلسل لعبة النسيان
مسلسل لعبة النسيان

عرض أمس الخميس، مسلسل لعبة النسيان الحلقة الأولى للفنانة دينا الشربيني، على قناة ام بي سي مصر، وحقق مسلسل لعبة النسيان الحلقة الأولى رد فعل إيجابي من الجمهور على أدائك تصدر محركات البحث جوجل، ويشارك في مسلسل لعبة النسيان الحلقة الأولى عدد مميز من نجوم الفن.

مسلسل لعبة النسيان

مسلسل لعبة النسيان الحلقة الأولى

مسلسل لعبة النسيان الحلقة الأولى

مسلسل لعبة النسيان الحلقة الأولى، يدور في إطار إجتماعي تشويقي ، حول امرأة تعيش حياة الطبقة المتوسطة، وتتغير حياتها تمامًا عندما تفقد ذاكرتها وتجد نفسها في صراع بين حياتها الجديدة ومحاولة تذكر الماضي، ويشهد مسلسل لعبة النسيان الحلقة الأولى العديد من الأحداث المشوقة.

مسلسل لعبة النسيان

مسلسل لعبة النسيان الحلقة الأولى

مسلسل لعبة النسيان الحلقة الأولى

يجسد بطولة مسلسل لعبة النسيان الحلقة الأولى، الفنانة دينا الشربيني ويشاركها أحمد داود، إنجي المقدم، محمود قابيل، أسماء أبو اليزيد، علي قاسم، رجاء الجداوي، أحمد صفوت والطفل أحمد حاتم، ومن إنتاج introductions، مسلسل لعبة النسيان الحلقة الأولى سيناريو وحوار تامر حبيب وإخراج أحمد شفيق.

مواعيد عرض مسلسل لعبة النسيان الحلقة الأولى

يعرض مسلسل لعبة النسيان الحلقة الأولى حصريًا على شبكة قنوات mbc مصر الساعة 10 مساءً والإعادة 4 والنصف عصرًا على mbc مصر، كما يعرض مسلسل لعبة النسيان الحلقة الأولى الساعة 2 عصرًا و8 مساءً على قناة mbc مصر 2.

يشار إلى أن الفنانة دينا الشربيني شاركت في رمضان الماضي بمسلسل "زي الشمس" الذي حقق نجاحا كبيرا وتصدر المركز الأول في استفتاءات رمضان كأفضل مسلسل وحصلت دينا الشربيني على أفضل ممثلة. كما انتهت دينا حالياَ من تصوير فيلمي "البعض يذهب للمأذون مرتين" و "يوم 13".

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة بيراميدز والبنك الأهلي (0-0) في الدوري المصري اليوم (لحظة بلحظة) | بداية المباراة