اعلان

مسلسل البرنس الحلقة الأولى لمحمد رمضان والقنوات الناقلة له

مسلسل البرنس
مسلسل البرنس

ينتظر الجمهور المصرى والعربي عرض مسلسل البرنس الحلقة الأولى والذي يجسد بطولته الفنان محمد رمضان، في إطار سباق مسلسلات رمضان 2020، الذي ينطلق اليوم وسط تنافس نحو 23 مسلسلا، ويعرض مسلسل البرنس الحلقة الأولى على قناة دي ام سي.

مسلسل البرنس

مسلسل البرنس الحلقة الأولى

يضم مسلسل البرنس الحلقة الأولى في بطولته عدد كبير من نجوم الفن، محمد رمضان، نور اللبنانية، روجينا، إدوارد، احمد زاهر، نجلاء بدر، احمد داش، صفاء الطوخي، بدرية طلبة، عبد العزيز مخيون، سلوى عثمان، ريم سامي، مروة الأزلي، محمد حاتم، وغيرهما من الفنانين، مسلسل البرنس الحلقة الأولى من تأليف وإخراج محمد سامي.

مسلسل البرنس

مسلسل البرنس الحلقة الأولى

يدور مسلسل البرنس الحلقة الأولى في إطار درامي اجتماعي حول محمد رمضان الذي يجسد شخصية رضوان البرنس الذي يتشارك في العديد من العلاقات الأسرية الاجتماعية بينه وبين عائلته، و بعد وفاة والديه، يجد نفسه متولي مسئولية الجميع، ويشهد مسلسل البرنس الحلقة الأولى دخول رضوان البرنس في العديد من المشاكل التي تهدده.

مسلسل البرنس الحلقة الأولى

من المقرر أن يعرض مسلسل البرنس الحلقة الأولى على قناة dmc في الساعة 7:45 مساءا بتوقيت القاهرة والساعة 8:45 بتوقيت السعودية، كما يتم إعادة مسلسل البرنس الحلقة الأولى الساعة 8:45، الإعادة الثالثة في الساعة 10:00 صباحا

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً