اعلان

محام شهير ينضم لفريق الدفاع عن سما المصري: هي ضحية المجتمع

الفنانة سما االمصري
الفنانة سما االمصري
كتب : خالد سند

قال أيمن محفوظ المحامي، إنه سينضم لفريق دفاع سما المصري بعد سماعه لنبأ القبض عليها.

وتابع محفوظ قائلا: "إن التصدي لقضايا الوطن هو شغلي الشاغل وهو ما يشغل تفكيري، ودائما ما أتصدي لقضايا شائكة، وقد طالبني الجميع بتقديم بلاغ ضد سما المصري، ورفضت بشدة، وذلك لأني مهموم بقضايا الوطن، ولست مهتم بقضايا الترند والبحث عن الشهرة والا انتفي دعوات خوفي علي الوطن من مضمونها".

وأضاف محفوظ، بطبيعتي لا أهاجم الضعفاء إنما صراعي مع الأقوياء، وسما المصري ليست مؤثرة في الشعب والجميع يعلم حقيقة أفعالها، ولن يقلدها أحد لذلك سيكون تقديم بلاغ هو من قبيل الشهرة.

واستكمل محفوظ قائلا: "رغم تأييدي للاستحقاق سما المصري العقوبة المستحقة لها وليس أكثر، إلا أن من يستحق العقوبة الأكبر هو المجتمع كله، لأننا من علمنا سما المصري أن الطريق الوحيد للمكسب السريع هو العري وليس العلم، وأن شعار الأنانية هو المسيطر دون النظر للمجتمع، نحن من صنعنا سما المصري و نحن من نطالب بمحاكمتنا ونحن أحق بالمحاكمة".

وتابع مخفوظ: "نحن من نطالب اليوم بإعدامها ونحن الذين جعلنا بصمتنا من سما شخصية مشهورة، ولكي تحافظ علي شهرتها كانت تتعري أكثر ونحن نصمت حتي إفاقتنا من غيبوبة دامت سنين، حتي تم القبض عليها، وأعلنا أن سما هي ضحية صمتنا".

واختتم محفوظ قائلا سأتولي مهمه الدفاع أمام المحكمة عن سما المصري، لهذه الأسباب ولأن من حق أي متهم أن يكون لديه مدافع، وأن متي طلب مني الدفاع عن قضية جنائية، فذلك هو عملي وبعد أداء الدفاع، تقضي المحكمة بما تكون لديها من عقيدة حرة مستقرة في وجدانها.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً