اعلان

هدى المفتي في مسلسل فالنتينو الحلقه 1 بتلعب دور ايه؟

هدى المفتي
هدى المفتي

يبحث الجمهور عن خدى المفتي التي تلعب دور نبوية في مسلسل فالنتينو الحلقة 1 والتي تقدم دور ، بنت فالنتيو بيه، وهو الزعيم عادل إمام، وهدى المفتي أول نبوية فالنتينو لها ثلاث أخوات أرشميدس ورفاعة، وبنت الأستاذة عفاف عصمت التي تلعب دورها دلال عبد العزيز أصحاب مدارس فالنتيو، وذلك في مسلسل فالنتينو الحلقه 1 تم تسميتها نبوية حباً وتقديرا لنبوية موسى رائدة التعليم في الأربعينات.

هدى المفتي في مسلسل فالنتينو الحلقه 1

وشهد مسلسل فالنتينو الحلقه 1 أن هدى المفتي تفضل ان يتم منادتها بـ "نانا"، وهي طالبة في جامعة بني سويف في كلية العلوم، هذا هو الدور الذي تقدمه الفنانة هدي المفتي في الحلقة الأولى من مسلسل فالنتينو، حيث هو دور مختلف عليها وهو دور الطالبة الجامعية ف أول تعاون لها مع الفنان الكبير عادل إمام.

من هي هدى المفتي؟

يذكر أن آخر أعمال هدي في فيلم "بنات ثانوي" ويشارك في البطولة كل من جميلة عوض، مي الغيطي، هنادي مهنى، مايان السيد، إضافةً إلى ظهور عدد من الفنانين كضيوف شرف وعلى رأسهم محمد الشرنوبى وتامر هاشم.

مسلسل فالنتينو الحلقه 1

مسلسل فالنتينو تأليف أيمن بهجت قمر، إخراج رامي إمام، إنتاج ماجنوم لهشام تحسين ورامي إمام، بطولة عادل إمام، دلال عبدالعزيز، داليا البحيري، رانيا محمود ياسين، وفاء صادق.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً