اعلان

الكاف يحدد موعد مبدئي لعودة مباريات دورى الأبطال والكونفدرالية

الكاف يغرم اتحاد الكرة
الكاف يغرم اتحاد الكرة

يبحث الاتحاد الأفريقي لكرة القدم"كاف" عن كيفية إنهاء المنافسات المتبقية من بطولة دوري أبطال أفريقيا والكونفدرالية، بعد حالة التوقف التى فرضها فيروس كورونا.

وذكرت صحيفة "المنتخب" المغربية، في تقارير لها أن هناك اتجاه داخل الكاف بإقامة منافسات البطولتين في سبتمبر المقبل، بعد القرار الذي اتخذه الكاف بالتأحيل لدور النصف نهائي والنهائي من البطولتين إلى أجل غير مسمى بسبب تفشى فيروس كورونا.

وأضافت الصحيفة المغربية بأن إمكانية إقامة منافسات البطولتين قبل هءا النوعد يعد صعبا خاصة فى ظل الاجراءت الوقائية والإحترازية التى اتخذتها الدول ومن بينها اغلاق اامجال الجوي .

واتمت الصحيفة المغربية تقريرها بأن المنافسات المحلية في الدول الأفريقية ستكون مع نهاية شهر يوليو.

تأجيل نصف نهائي و نهائي الكونفدرالية ودوري الأبطال

وقرر الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" قد تأجيل مباريات نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، وكأس الكونفدرالية، رسميا، بسبب استمرار انتشار فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19".

حيث أصدر الاتحاد الأفريقي بيانا عبر موقعه الرسمي، كشف فيه عن قرار تأجيل مباريات نصف النهائي بالبطولتين القاريتين، لأجل غير مسمى.

نص بيان الكاف

وقال "كاف" في بيانه: "في ضوء المخاوف المتزايدة بشأن COVID-19 ووسط الإغلاق في معظم البلدان، قررت لجنة الطوارئ في CAF تأجيل المباريات التالية حتى إشعار آخر".

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً