اعلان

كيف تفاعل الجمهور مع أولى حلقات مسلسل الاختيار؟.. وهل كره أحمد العوضي ؟

مسلسل الاختيار الحلقة 1
مسلسل الاختيار الحلقة 1
كتب : اهل مصر

تصدر مسلسل الاختيار قائمة التريند على مواقع التواصل الاجتماعي والبحث في مصر ، بعد أول حلقة له حيث يرصد المسلسل حياة البطل الشهيد أحمد المنسي الذي يلعب دوره الفنان أمير كرارة بينما يقوم بدور الإرهابي هشام عشماوي الفنان أحمد العوضى .

وجاءت أول لحظات من الحلقة الأولى مشهد تسلم مصر للإرهابي هشام عشماوي و حوار بين الإرهابي عشماوي و الضابط محمد رجب أثناء نقله إلى غرفة الحجز .

وقال الضابط لـعشماوي " مصربقت حلوة من بعد ما سبتها وهربت إحنا اتقابلنا مرة واحدة من 7 سنين كنا في رمضان لما كنا في مستشفي الحلمية وكان معانا الضابط المنسي فاكره يا هشام .

وعاد الشهيد أحمد المنسي لتصدر التريند مرة أخري بعد استشهاده بنحو 3 أعوام، وبعد عرض أولى حلقات مسلسل الاختيار بدات موجه من التعليقات وتفاعل عدد كبير من الجمهور مع المسلسل، وجاءت تعليقات البعض كالتالي: "عمل رائع ويستحق المشاهدة، نباح الخونة هيعلي ويزيد مع كل حلقة من الحلقات، الأسطورة الحقيقية عقيد أركان حرب أحمد صابر منسي، أنك تسمع أن في عساكر وظباط استشهدوا في كمين.. غير إنك تشوف دا مجسد قدام عينك .. حاجة صعبه أوي ربنا يرحمهم يارب ويصبر أهاليهم وينتقم من اي إرهابي .. الواحد بكى.

أحمد المنسي

وكتب اَخر: " ياقبوراً تنادى أسامينا ويا موتاً يعرف كيف يصطفينا، سطوةُ الموت لن تغير لقبنا فنحن أحياء للشهادة سائلينا فكم قضينا ع الأرض مدافعينا وكم قضينا ع الموت باحثينا نبحث عن الموت أينما وجد وف الجنة مع إخوة سابقينا "

وكتب متابع: " أول حلقة من الاختيار مش عارفة أعلق عليها بسبب حالة اللي عملتها وجه باكي، وحلوة جدا التفاصيل، خلي أصحاب ذاكرة السمك يفتكروا كل المصايب والبلاوي اللي تعمدوا اسقاطها من ذاكرتهم، المجد للشهداء".

فيما علق شخص أخر: " أنا حقيقي مبسوووط من مسلسل الاختيار وتوصيل الصورة اللي الواحد شايفها دي حاجة تحفة جدا، وباذن الله مش هافوت حلقة منه وهو ده المسلسل اللي هاتابعه".

مسلسل "الاختيار" بطولة أمير كرارة وأحمد العوضي ودينا فؤاد وإسلام جمال وعدد من ضيوف الشرف منهم صلاح عبد الله ومحمد ‏إمام وآسر ياسين ومحمد رجب وإياد نصار، تأليف باهر دويدار وإخراج بيتر ميمي، ومن إنتاج شركة سينرجي‎.‎

أحمد العوضي يترجي الجمهور: "أنا حبيبكم متدخلوش الأسلاك في بعضها "

كتب الفنان أحمد العوضي على صفحته على الفيس بوك تعليق ترجي فيه الجمهور بعدم الخلط بين الإرهابي هشام عشماوي و الفنان العوضي الذى يقوم بدوره في مسلسل الاختيار ، بعد أن ابدي عدد من الجمهور اعجبه بالمسلسل وبداه يروه في الفنان أحمد العوضي شخصية الإرهابي .. وقال العوضي:"يا جماعه انا عوضي حبيبكم متدخلوش الأسلاك في بعضها.. أنا عوضي هااا".

وكان العوضي قد نشر علي صفحته أيضا منشورا على صفحته بفيسبوك خاص ب المسلسل قائلا: "عايز تتفرج على حاجه نضيفه بتحكى عن ناس نضيفه اتفرج على مسلسل "الاختيار" .

انهالت تعليقات الجمهور علىص صفحة أحمد العوضي وكتبت إحداهم " لا خلاص أنت عشماوي ومش بعيد بعد المسلسل نهدر دمك " ، بينما علق أخر كنا فاكرين العوضي طول الفترة دي ، وأشاد اخر بدور العوضي قائلا " انت نجم بلا منازع "

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة أرسنال وتوتنهام في الدوري الإنجليزي