اعلان
اعلان

بعد اقتراب المستثمرين السعوديين من نيوكاسل.. تعرف علي الصفقات المنتظره للنادي الإنجليزي

نيوكاسل
نيوكاسل

يقترب بعض المستثمرين في السعودية، من الحصول علي نادي نيوكاسل يونايتد، حيث يعيش جماهير النادي الإنجليزي أوقات صعبه بسبب انظارهم انتقال ملكية النادي بشكل رسمي لصندوق الإستثمار السعودي خلال الفترة المقبلة.

وكشفت العديد من التقارير الصحفية، عن حسم الإتفاق بين الصندوق وملاك النادي الحاليين، على استحواذ صندوق الإستثمار على 80% من أسهم النادي وذلك مقابل 300 مليون جنيه استرليني.

وشهدت الساعات الماضية وضع ميزانية مفتوحة لسوق الإنتقالات، بدأت جماهير نيوكاسل في التطلع لضم عدة نجوم عالمية للفريق تقود النادي لسيناريو مانشستر سيتي الإنجليزي.

ويكشف التقرير القادم العديد من النجوم التي قد تقترب من نيوكاسل خلال الموسم المقبل.

1- أنطوان جريزمان

جريزمان يعد على رأس اللاعبين المطلوبين للفريق خلال الموسم المقبل، ويعيش في وضعية صعبة في برشلونة منذ إنضمامه مطلع هذا الموسم قادماً من أتليتيكو مدريد، مقابل 120 مليون يورو.

2- أرتورو فيدال

رحيل التشيلي وشيكاً عن النادي الكتالوني، ورغم ارتباطه بالذهاب لإنتر ميلان، إلا أن فيدال قد يصبح أحد أهم أفراد الكتيبة الجديدة.

3- جاريث بيل

ارتبط الويلزي المثير للجدل بالعودة عدة مرات للدوري الإنجليزي عبر بوابتي مانشستر يونايتد أو ناديه السابق توتنهام، لكن بيل قد يعود لإنجلترا من خلال بوابة جديدة، إذا تم إقناعه بالتوقيع لنيوكاسل.

4- توماس ليمار

ترغب إدارة أتليتيكو مدريد في التخلص من خدمات اللاعب الفرنسي منذ وقت بعيد، وقد يذهب ليمار نحو نيوكاسل خلال الموسم القادم، لإعادة اكتشاف نفسه مجدداً

5- إيدنسون كافاني

اقترب اللاعب من الرجيل عن باريس سان جيرمان، ربما تحاول الإدارة الجديدة جلب مهاجم بخبرة وقيمة كافاني، والذي يظل خياراً جيداً، لاسيما وأنه سيذهب في صفقة انتقال حر.

6- جاك جيرليش

مع تألق اللاعب بشكل كبير مع أستون فيلا، قد يستعرض نيوكاسل قوته الشرائية الجديدة، والإنقضاض على جيرليش، والمطلوب بقوة في مانشستر يونايتد.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً