اعلان

سهر الصايغ عن تألقها في الحلقة الأولى من مسلسل النهاية: انتظروا المفاجآت

سهر الصايغ
سهر الصايغ

أبدت الفنانة سهر الصايغ سعادتها بعد الاشادة بدورها عقب عرض الحلقة الأولى من مسلسل النهاية، وقالت سهر الصايغ، إنها تابعت ردود أفعال الجمهور وتعليقاتهم على السوشيال ميديا حيث تصدرت الحلقة الأولى من مسلسل النهاية التريند ونالت إعجاب الكثيرين من جمهورها.

سهر الصايغ

الفنانة سهر الصايغ

وأوضحت سهر الصايغ في تصريحات أدلت بها صحفيا، أن هناك مفاجآت كثيرة وأحداثا مشوقة ومختلفة ستظهر خلال عرض الحلقات المقبلة من مسلسل النهاية، واشارات سهر الصايغ إلى أن مسلسل النهاية مكتمل العناصر، ويقدمها بشكل مختلف وجديد حيث تجسد شخصية دكتورة تعمل في معمل خاص بالربوت وتتعرض لكثير من المواقف، معربة عن أملها في أن تصل رسالة العمل بوضوح إلى الجمهور.

سهر الصايغ

سهر الصايغ مسلسل النهاية

وكشفت سهر الصايغ الأسباب التي جذبتها للمشاركة في مسلسل النهاية، موضحة أنه يناقش قضايا تهم المجتمع من خلال التركيز على التكنولوجيا بشكل كبير، وذلك في إطار من التشويق.

مسلسل النهاية

يدور مسلسل النهاية في عام 2120 في إطار الخيال العلمي، حول مهندس يجسده الفنان يوسف الشريف يكره التكنولوجيا وتطورها السريع ويحاول بشتى الطرق وقف هذا التطور، ولهذا السبب تتحول حياته لمسار آخر، ويواجه الكثير من الضغوطات والمواقف الصعبة من أبرزها تعرضه للخطف.

مسلسل النهاية

ابطال مسلسل النهاية

مسلسل النهاية يضم في بطولته عدد كبير من نجوم الفن بجانب الفنان يوسف الشريف منهم، الفنان عمرو عبد الجليل، وناهد السباعي، وسهر الصايغ، وأحمد وفيق ومحمد لطفي ومحمود الليثي، ومن تأليف عمرو سمير عاطف، وإخراج ياسر سامي.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً