اعلان
اعلان

مسلسل عمر ودياب الحلقة الثانية بطولة علي ربيع ومصطفي خاطر .. تفاصيل الحلقة الأولي مسلسل عمرو ودياب

مسلسل عمر ودياب
مسلسل عمر ودياب

مسلسل عمر ودياب الحلقة الثانية، بدأ أمس عبر قناة اون والحياة، بطولة علي ربيع ومصطفي خاطر، وانتهت الحلقة الأولى من مسلسل عمر ودياب والتي تخوض سوء حظ كبير في نفس البداية، حيث يلعب كلا منهما شخصيتي عمر ودياب خلال الأحداث، وينتظر عشاق الفن الحلقة الثانية من مسلسل عمر ودياب.

مسلسل عمر ودياب الحلقة الثانية

مسلسل عمر ودياب الحلقة الثانية، شهد العرض الأول من المسلسل تعرض عمر علي ربيع لإصابة أثناء ممارسته كرة السلة مما تسبب في ابتعاده عن اللعبة تماماً، وفي نفس اليوم تعرض دياب مصطفى خاطر لماس كهربائي ليبتعد عن عمله في مجال الكهرباء.

مسلسل عمر ودياب الحلقة الثانية

مسلسل عمر ودياب

ويأتي الخظ السيئ نظراً لأن الأمر يعطل عمر علي ربيع عن التسرع في الزواج من خطيبته، بينما يفشل دياب خاطر في مساعدة أخته من الزواج من خطيبها. إلا أن الحل السحري لحل أزماتهما يأتى عن طريق صديقهما سائق التاكسي الذي يدلهما على معرض سيارات بهدف شراء سيارة قسط يسوقونها معاً.

مسلسل عمر ودياب الحلقة الثانية

ويعود الثنائي الدخلاً ينتفعا به ويحل كل مشاكلهما، وهو الأمر الذى حصل عن طريق خال عمر الذى قام بمساعدتهما في الإجراءات وضمنهما نظراً لأنه موظف يتقاضى راتب ثابت.

مسلسل عمر ودياب الحلقة الثانية

مسلسل عمر ودياب

مواعيد عرض مسلسل عمر ودياب

مسلسل عمر ودياب الحلقة الثانية الذي يعرض علي شاشة ON في تمام الساعة الـ 6.30 بينما يعرض علي شاشة الحياة في تمام الساعة الـ 9، وتدور أحداثه في حلقات منفصلة متصلة حول شابين عاطلين متورطين فى إمضاء إيصالات أمانة ويبحثان عن وظيفة لسداد الديون، وتعتمد فكرة العمل على ظهور فنان كضيف شرف كل حلقتين حسب الموقف الذى يقع فيه بطلا المسلسل.

مسلسل عمر ودياب الحلقة الثانية

أبطال مسلسل عمر ودياب

بطولة على ربيع ومصطفى خاطر ومحمد محمود ومحسن منصور ونهال عنبر وضيوف الشرف صلاح عبد الله وويزو وأحمد فتحى.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بايدن: دول عربية مستعدة للاعتراف بإسرائيل