اعلان

محافظ الشرقية يوجه بصيانة أعمدة الإنارة في جولة مفاجئة ببلبيس

الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية
الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية

قام الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية بجولة مفاجئة بمدينة بلبيس للاطمئنان على مستوى النظافة ورفع الإشغالات وفتح الطريق أمام حركة السيارات وعبور المواطنين، وشدد المحافظ على رئيس مركز ومدينة بلبيس بإجراء أعمال الصيانة الدورية لأعمدة الإنارة والكهرباء واستبدال الأسلاك المتهالكة بأخرى معزولة والاهتمام بأعمال النظافة ورفع القمامة أولاً بأول وعدم السماح بتراكمها للحد من انتشار الأوبئة والأمراض وحفاظاً على البيئة وصحة المواطنين.

أكد المحافظ على رئيس المركز بضرورة التزام عمال النظافة بارتداء الكمامات الواقية والقفازات حرصاً على سلامتهم واستمرارهم في العمل بالشارع لرفع القمامة والمخلفات وتقديم أفضل الخدمات للمواطنين.

وخلال جولته بشوارع المدينة لاحظ للمحافظ انتشار السيارات القديمة وغير المستغلة ومتروكة في الشوارع ، ووجه رئيس المركز بالتنسيق مع إدارة المرور برفعها فوراً حتى لا تتسبب في إعاقة حركة المرور وإشغال الطريق، وتصبح مأوى للكلاب والحيوانات الضالة والحشرات الضارة أو عرضة للاستخدام غير القانوني.

أكد محافظ الشرقية على ضرورة التطبيق الحاسم للإجراءات الإحترازية والوقائية لمواجهة فيروس كورونا المستجد ومتابعة التزام أصحاب المحال التجارية بمواعيد الغلق وحظر حركة تجوال المواطنين طبقاً للمواعيد المقررة مع الإستمرار في اعمال التطهير والتعقيم للمنشآت العامة والخدمية والشوارع للحد من انتشار الفيروس.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً