اعلان

امتحانات الثانوية العامة 2020 في زمن الكورونا.. كيف استعدت محافظة الجيزة لتجهيز اللجان؟

لجان امتحانات الثانوية العامة 2020
لجان امتحانات الثانوية العامة 2020
كتب : نهى نجم

تواصل محافظة الجيزة، استعداداتها لاستقبال امتحانات الثانوية العامة 2020 والدبلومات الفنية في طل أزمة انتشار فيروس كورونا.

صرح مصدر مسئول بمحافظة الجيزة، أن لجان امتحانات الثانوية العامة 2020 والدبلومات الفنية بجميع مالمدارس بكافة شوارع وأحياء المحافظة.

وأكد المصدر ل"أهل مصر" أنه سيتم اتباع كافة التعليمات والاجراءات الوقائية لمواجهة انتشار فيروس كورونا، مؤكدًا أنه سيتم تعقيم كافة لجان امتحانات الثانوية العامة 2020 وفقًا لتعليمات وزارة الصحة ومنظمة الصحة العالمية لمنع انتقال العدوى بين الطلاب.

وصرح خالد حجازى مدير مديرية التربية والتعليم بالجيزة، أن جميع لجان امتحانات الثانوية العامة 2020 بالمدارس لاستقبال الطلاب.

وشدد مدير مديرية التعليم بمحافظة الجيزة، على جميع اللجان بالمدارس سيتم غلقعا فور التأكد من تعقيمها.

وجدير بالذكر أن وزارة التربية والتعليم أكدت أعلنت إنطلاق امتحانات الثانوية العامة 7 يونيو المقبل، لقرابة 600 ألف طالب وطالبة، مشيرة إلى تشكيل لجنة عليا للطوارئ لحل المشكلات التي قد يتعرض لها امتحان الثانوية العامة بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد من خلال توفير جميع الاحتياجات المتعلقة بالحفاظ على سلامة أعمال الامتحانات.

وأوضحت الوزارة أن طلاب الثانوية العامة يؤدوا امتحاناتهم فى لجان سير بالمدارس يتم تعقيمها بشكل آمن من الجهات المختصة، كما أنه سيتم وضع 14 طالبا فى كل لجنة سير فقط لتحقيق التباعد بين الطلاب.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مانشستر يونايتد ونيوكاسل في الدوري الإنجليزي الممتاز (لحظة بلحظة) | التشكيل