اعلان

الأوقاف تطلق تلاوات قرآنية وابتهالات دينية على منصة الوزارة الإلكترونية

الأوقاف تقرر غلق مسجد السيدة زينب أمام المصلين منعًا للتزاحم
الأوقاف تقرر غلق مسجد السيدة زينب أمام المصلين منعًا للتزاحم

تطلق وزارة الأوقاف في إطار أنشطتها الرمضانية من خلال إدارة الدعوة الإلكترونية باقة واسعة من التلاوات القرآنية والابتهالات الدينية لنخبة متميزة من كبار القراء والمبتهلين على منصتها الدعوية وبوابتها الإلكترونية على مدار الشهر الكريم بداية من الاثنين المقبل ٤ رمضان ١٤٤١ هـ.

وأوضحت الوزارة أنه يتم تسجيل هذه التلاوات والابتهالات بمعرفة وزارة الأوقاف والمجلس الأعلى للشئون الإسلامية ، ثم يتم بثها عبر منصة الأوقاف الدعوية وبوابتها الإلكترونية وقناتها المرئية منبر التجديد وقناتها الصوتية منبر التجديد أيضا وعبر تطبيق وعي الذي أطلقته الوزارة، وعلي صفحة وعي التي أطلقتها الوزارة حديثا على الفيس بوك .

وأكدت وزارة الأوقاف، أن شهر رمضان هو شهر القرآن ، وأننا نتعبد إلى الله (عز وجل) بتلاوته وسماعه ومدارسته ، وأنه لم يصدر عن الوزارة أي بيان بشأن منع قراءة القرآن ولن يصدر.

وأوضحت الوزارة أنها تحث جميع المسلمين في مصر وفي مشارق الأرض ومغاربها على الاهتمام بقراءة القرآن في الشهر الفضيل .

وبالنسبة لقضية تعليق الجمع والجماعات وقصر عمل المساجد على رفع أذان النوازل، أكدت أن هذا ما تطبقه جميع الدول العربية والإسلامية حفاظًا على النفس البشرية في ضوء رأي الجهات الصحية المختصة ، وهو ما تؤكد الوزارة على الالتزام به وعدم الخروج عليه .

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
حماس تهدد بتعليق المفاوضات في حال وسعت إسرائيل عمليتها في رفح