اعلان

اعرف اماكن تصوير مسلسل النهاية الحلقة 3.. من هي نهال نور بطلة الحلقة التانية من مسلسل النهاية؟ (خاص)

مسلسل النهاية الحلقة 3
مسلسل النهاية الحلقة 3

بعد عرض الحلقة التانية من مسلسل النهاية تساءل الجمهور عن اماكن تصوير مسلسل النهاية حيث أن مكان تصوير مسلسل النهاية عليه طفرة كبيرة جدًا على محرك البحث الشهير جوجل Google مصر، وينتظر الجمهور معرفة احداث مسلسل النهاية الحلقة 3، كما ان الجمهور يتساءل عن الطفلة نهال نور التي ظهرت في اماكن تصوير مسلسل النهاية الحلقة 2 بدور ريناد التي تجلس في دار أيتام.

شوارع واماكن تصوير مسلسل النهاية

علمت "أهل مصر" أن الحلقة التانية من مسلسل النهاية كان تصويرها في بعض المناطق بالمقطم وكذلك في الأردن بالصحراء وعدد كبير أيضًا من مشاهد مسلسل النهاية الحلقة 3 في استديو المسلمي في منطقة شبرامنت.

معاد مسلسل النهاية

ويعرض مسلسل النهاية الحلقة 3، على ON E فقط بطولة يوسف الشريف يعرض الساعة 10:15 مساءًا.

ابطال مسلسل النهاية

مسلسل النهاية ضمن مسلسلات رمضان 202، هو من تأليف عمر سمير عاطف، وإخراج ياسر سامي، ويشارك يوسف الشريف البطولة كلًا من عمرو عبد الجليل، ومحمود الليثي، وسهر الصايغ.

يوسف الشريف في مسلسل النهاية الحلقة 2

يحاول يوسف الشريف في مسلسل النهاية أن ينقذ عدد من الأطفال الذين يهربوا من دار أيتام ويدرس لهم حيث أن دار الأيتام كان يستخدم التكنولوجيا ولا يعلمهم شيء.

من هي نهال نور بطلة مسلسل النهاية؟

تصدر اسم نهال نور قائمة البحث على جوجل وذلك بعد عرض مسلسل النهاية الحلقة 2، لذا ننشر لكم بعض المعلومات عنها و هي ممثلة شابة سورية-جزائرية ولدت في مصر، بدأت التمثيل في اعلانات و فيديو كليبات و أشهرهم أغنية محمود العسيلي تررم، مثلت في لحظات حرجة و العتبة الحمرا أدوار صغيرة و لكن أخذت دور بطولة مع النجمة جومانا مراد في مسلسل شاهد اثبات عندما أدت دور ريم.

نهال نور

اختفت لفترة كبيرة و ابتعدتدت عن الأنظار و الأضواء قبل أن تعود في سنة 2016 مع النجمة نيلي كريم في مسلسل سقوط حر.

وهي أيضا الأخت الصغرى للفنان الشاب نهاد نور.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
اليوم.. الرئيس السيسي يشهد احتفالية عيد العمال