اعلان

العربي لسيدات الأعمال: يستهدف توفير احتياجات 5000 آلاف أسرة من العمالة المؤقتة

سيدات الأعمال
سيدات الأعمال
كتب : مي طارق

التقت عبير عصام، رئيس المجلس العربي لسيدات الأعمال، اللواء أشرف عطية محافظة أسوان، وبحث اللقاء سبل دعم التعاون بين المحافظة والمجلس في فرص التشغيل وتوفير فرص العمل للشباب من محافظة أسوان بالتعاون مع جمعية مستثمري السادس من أكتوبر خلال الفترة القليلة المقبلة.

وكشفت عصام خلال تصريحات لها، عن أن المجلس من خلال مبادرة "رزقك في بيتك"، قدم للمحافظة ومدينة كوم أمبو 2000 كرتونة غذائية لأسر العمالة المؤقتة والتي تضررت من الإجراءات الاحترازية التي اتخذتها الدولة خلال الفترة الماضية لمنع تفشي فيروس كورونا، بالإضافة إلى تقديم مساعدات طبية لعدد من مستشفيات المحافظة.

وأشارت إلى أن المجلس يعي ضرورة الدور المجتمعي ودعم خطط الدولة والتكاتف معها في الفترة الحالية والمستقبلية في إطار جهودها لمنع تفشي الفيروس، بالإضافة إلى توفير احتياجات عدد من الأسر التي تضررت في الفترة الحالية، والتي تأثرت بسبب إجراءات الحكومة.

وأضافت عبير عصام، أن محافظ أسوان اللواء أشرف عطية، أثنى على الدور المبذول من قبل المجلس، ودعا إلى مزيد من التعاون في ملفات عديدة في الفترة المقبلة بهدف دعم خطط التنمية بالمحافظة بالتعاون مع القطاع الخاص والمجلس العربي لسيدات الأعمال كأحد أهم ممثلي القطاع الخاص.

يذكر أن المجلس العربي لسيدات الأعمال أطلق مبادرة "رزقك في بيتك"، في وقت سابق من الشهر الماضي، بهدف توفير احتياجات 5000 آلاف أسرة من أسر العمالة المؤقتة في عدد كبير من المحافظات والتي بدأت بمدينة 6 أكتوبر والشرقية والغربية وأسوان، فيما دعا المجلس جميع مؤسسات رجال الأعمال والقطاع الخاص بضرورة دعم خطط الدولة خلال الفترة الحالية، والوقوف صفًا واحدًا مع مؤسسات الدولة للمرور من تلك الأزمة بأقل الخسائر.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة المصري البورسعيدي والبنك الأهلي (0-0) في الدوري الممتاز (لحظة بلحظة) | ضغط بورسعيدي