اعلان

عاجل| التفاصيل الكاملة لشائعة وفاة أحمد بدير في الرابعة فجرا

الفنان القدير أحم بدير
الفنان القدير أحم بدير

أثيرت حالة من الجدل في الساعة الرابعة من فجر اليوم الأحد، بعدما انتشرت أنباء عن وفاة أحمد بدير، وما زاد الرعب في قلوب محبيه نشر الفنان محمد لطفي لخبر الوفاة عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك.

محمد لطفي وأحمد بدير

شائعة وفاة أحمد بدير

ونشر محمد لطفي عبر موقع التواصل فيس بوك قائلا: "البقاء والدوام لله.. الفنان أحمد بدير في ذمة الله.. ربنا يرحمك ياحبيبي"، وانقلبت مواقع التواصل الاجتماعي بعد هذا الخبر وظل رواده يبحثون هنا وهناك ويتتبعون الأخبار لمعرفة حقيقة النبأ المفجع.

نقيب الممثلين الدكتور أشرف زكي

نقيب الممثلين يعلق على انباء وفاة أحمد بدير

وخرج نقيب الممثلين الدكتور أشرف زكي، ليعلق على وفاة أحمد بدير، في تصريحات صحفية، نافيا صحة ما أثير حول وفاة أحمد بدير، مؤكدا على أنه بصحة جيدة وبخير، ولا أساس من الصحة لما أثير في هذا الشأن.

الفنان أحمد بدير

رد الفنان أحمد بدير على شائعة وفاته

ومن جانبه علق أحمد بدير على شائعات وفاته من خلال تصريحات ادلى بها للصحافة، وأكد أنه ما زال على قيد الحياة، وفي حالة جيدة ومتواجد في بيته، نافيًا الأخبار التي ترددت على السوشيال ميديا عن وفاته، وعن نشر محمد لطفي لخبر وفاته قال بدير للطفي: "أنا يا محمد مبلعبش أدوارك عشان تقول أنا مت.. ده عيب".

ولد الفنان أحمد بدير في مدينة قنا في صعيد مصر، ونال الثانوية العامة عام 1966، وحصل على ليسانس الآداب عام 1970، ثم عمل ممثلا في مسارح مراكز الشباب ومؤلفًا ومخرجًا بعد ذلك، بعدها عمل ممثلا في الإذاعة من خلال عدة مسلسلات، تواجد أحمد بدير في العديد من المسلسلات التلفزيونية منها "طائر الليل الحزين، الزيني بركات، حلم الليل والنهار، أبواب المدينة، زيزينيا".

وبالنسبة للمسرح، نجح أحمد بدير في أن يحقق نجاح كبير في العديد من الأعمال منها "ريا وسكينة، بكالوريوس في حكم الشعوب، الصعايدة وصلوا، ع الرصيف، دستور يا أسيادنا"، وسينمائيا جاءت بدايته في أدوارًا صغيرة وتدريجيا استطاع أن يثبت موهبته، ومن أبرز الأعمال التي شارك فيها "سكوت ح نصور، أبناء وقتلة، بطل من ورق، ساعة ونص"، وهو متزوج وله ابنتان هما سارة ودعاء.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
رسميًا| محمد صلاح ضمن قائمة المرشحين لجائزة «جلوب سوكر» للأفضل في أوروبا