اعلان

أحمد أحمد يعلن ترشحة لانتخابات "الكاف" 2021

احمد احمد
احمد احمد

أعلن أحمد أحمد رئيس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم " كاف " قراره بخوض سباق انتخابات رئاسة الاتحاد المقبلة التى من المقرر أن تنطلق فى 2021، رافعًا شعار " أسعى لاستمرار تطوير الكرة الإفريقية " بفترة انتخابية جديدة.

وتسبب هذا القرار فى مفاجأة كبيرة وأثار حالة من الجدل داخل الساحة الرياضية الأفريقية، حيث ارتبط اسم أحمد أحمد بعدد كبير من قضايا الفساد والرشوة والتحرش من قبل القضاء الفرنسي ،علاوة على آدائه المتواضع وإدارته السيئة فى التعامل مع العديد من الملفات داخل الكاف خلال دورته الأولى الفترة الماضية.

كما أن موقفه من الاتحاد الدولى لكرة القدم ليس فى أفضل الحالات بعد ان قررت الفيفا تعيين لجنة مشرفة على أداء المكتب التنفيذي للكاف فى الفترة الماضية بقيادة السنغالية فاطمة سامورا.

وما يزيد موقف رئيس الكاف صعوبة وتوتر هو مروره بفترة عصيبة داخل الاتحاد، فى ظل استقالة المغربي معاذ حجى السكرتير العام بسبب رفضه لجميع تجاوزات رئيس كاف ومخالفته الإدارية والمالية، بجانب إشتا صالح مديرة الشؤون القانونية باستقالتها التى غادرت الكاف فى ظروف غامضة، فكل هذه الأمور تضع علامات استفهام كبيرة حول مصيره داخل الكاف و تبشر بتوقعات نتيجة انتخابات الكاف المقبلة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
حرس شرف وسلام جمهوري.. مراسم استقبال رسمية لرئيس البوسنة والهرسك في قصر الاتحادية