اعلان

توزيع أجهزة كهربائية على الأسر محدودي الدخل بالبحيرة

توزيع أجهزة كهربائية مجاناً بالبحيرة
توزيع أجهزة كهربائية مجاناً بالبحيرة

أكد اللواء هشام آمنة محافظ البحيرة، على الدور الهام والحيوي لمؤسسات المجمع المدني والجمعيات الأهلية، في تخفيف الأعباء عن كاهل المواطنين والعمل جنبًا إلى جنب مع الجهاز التنفيذي للمحافظة، للتيسير على المواطنين وتوفير احتياجاتهم، من خلال تقديم الرعاية الاجتماعية لهم، مشيراً إلى الدور الذي تقوم به جمعية الأورمان في خدمة المجتمع، من خلال تقديم المساعدات المادية والعينية واستهداف القرى الأكثر احتياجًا، وتكثيف المساعدات بها.

وأشاد محافظ البحيرة بتنظيم مثل تلك المعارض، والتي تساهم بشكل فعال في رفع المعاناة عن كاهل تلك الأسر، مؤكداً على توفير الدعم اللازم وتكاتف كافة الأجهزة التنفيذية بالمحافظة ومؤسسات المجتمع المدني، من أجل تحسين مستوى معيشة هذه الأسر.

ومن جانبه قال عادل درغام مدير فرع جمعية الأورمان بالبحيرة، أنه تم تنظيم معرضين لتوزيع الأثاث والأجهزة المنزلية بالمجان على الأسر من محدودي الدخل والأرامل وذوي الاحتياجات الخاصة، وذلك بنطاق قرية العزبة البيضا بمركز أبوالمطامير وعزبة عنبر مر كز حوش عيسى.

وأشار إلى أن المعارض شملت أجهزة منزلية كهربية عبارة عن ثلاجات، غسالات، تليفزيونات، بوتاجازات، بالإضافة لأثاث المنازل من أنتريهات و مطابخ وغرف سفرة وغرف نوم وسجاد ومفروشات ومراتب فايبر، تم توزيعها بالمجان على حسب احتياج الأسر والحالات المستحقة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مصدر مطلع: الوفد الأمني المصري وصل لصيغة توافقية حول الكثير من نقاط الخلاف بشأن غزة