اعلان
اعلان

دينا الشربيني تصاب بالشلل| مواعيد مسلسل لعبة النسيان الحلقة 3| لماذا الجمهور ينتظر مسلسل لعبة النسيان الحلقة 4

مسلسل لعبة النسيان الحلقة 4
مسلسل لعبة النسيان الحلقة 4

اثار مسلسل لعبة النسيان الحلقة 3 للنجمة دينا الشربيني الكثير من الجدل وذلك بعد اصابتها بالشلل ولهذا السبب الجمهور ينتظر عرض مسلسل لعبة النسيان الحلقة 4 التي تجسد به دينا الشربيني دور رقية، ويبدو أن مواعيد مسلسل لعبة النسيان الحلقة 3 يبحث عنها الجمهور المحب لهذه النوعية من الأعمال والذي يشار في بطولتها محمود قابيل ليعود بعد غياب للشاشة المصرية.

دينا الشربيني تصاب بالشلل

وشهد مسلسل لعبة النسيان الحلقة 2 اصابة دينا الشربيني بالشلل وذلك بعد انتحارها من وقفذها من دور عالي مما جعلها تدخل في غيبوبة لمدة 4 شهور لتفقد الذاكرة في مسلسل لعبة النسيان الحلقة 4.

موعد عرض مسلسل لعبة النسيان الحلقة 3

ويُعرض مسلسل لعبة النسيان الحلقة 4 على شبكة قنوات mbc مصر فقط الساعة 11:30 مساءً و 4 والنصف عصرًا على mbc مصر، والساعة 2 عصرًا و8 مساءً على قناة mbc مصر 2، كما تُذاع قبلها بيوم واحد على منصة شاهد.

تردد قناة mbc مصر

قصة مسلسل لعبة النسيان

وينتمي مسلسل لعبة النسيان الحلقة 3 لنوعية أعمال الدراما الاجتماعية، حيث تدور أحداثه حول امرأة تعيش حياة الطبقة المتوسطة، وتتغير حياتها تمامًا عندما تفقد ذاكرتها وتجد نفسها في صراع بين حياتها الجديدة ومحاولة تذكر الماضي.

ابطال مسلسل لعبة النسيان

سيناريو وحوار تامر حبيب وإخراج أحمد شفيق وبطولة دينا الشربيني ويشاركها أحمد داود، إنجي المقدم، محمود قابيل، أسماء أبو اليزيد، علي قاسم، رجاء الجداوي، أحمد صفوت والطفل أحمد حاتم، ومن إنتاج iProductions.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً