اعلان

عاجل| اتهمت بالتحريض على الفسق والفجور.. تعرف على العقوبة المنتظرة لسما المصري

القبض على سما المصري
القبض على سما المصري

أصبحت سما المصري بين ليلة وضحاها حديث التواصل الاجتماعي، بعد ما ألقت وحدة مباحث قسم شرطة الأزبكية القبض على الفنانة المصرية سما المصري، وذلك تنفيذًا لأمر النيابة العامة بضبطها، فور أمر النائب العام بالتحقيق مع المتهمة، على أن تعلن النيابة ما ستسفر عنه التحقيقات في بيان لاحق.

والقبض على سما المصري يأتي بعد أيام على البلاغ الذي تقدمت به الإعلامية المصرية ريهام سعيد عن طريق المحامي شعبان سعيد ضد سما، واتهمتها فيه بالتحريض على الفسق والفجور، وفور إعلان خبر القبض عليها، أعربت ريهام عن سعادتها بمنشور كتبت فيه: "يارب يا عظيم . الحمد لله. بلد العدل"

وفي السياق نفسه، أمر النائب العام بحبس المتهمة أربعة أيام على ذمة التحقيقات، بعد مواجهتها بالاتهامات المنسوبة إليها وأدلة الاتهام، على أن يستكمل التحقيق معها غدًا، وستعلن النيابة العامة ما أسفرت عنه التحقيقات في بيانٍ لاحق.

يقول شعبان سعيد، محامي الإعلامية ريهام سعيد، إن المتهمة سما المصري يتم التحقيق معها في عدة جرائم منها، التحريض على الفسق والفجور والفعل الفاضح، التي احتوت علي الفيديوهات التي تعدها بمختلف مواقع التواصل الاجتماعي، دون مبالاة بجميع أجهزة الدولة وفي تحدِ سافر.

وأضاف سعيد في تصريحات خاصة لـ "أهل مصر" أن التهم الموجهة لسما المصري وردت في الماده الأولى من قانون مكافحه الدعاره رقم ١٠ لسنه ١٩٦١ وتعاقب بالسجن سنه ل ٣ سنوات، كما وردت في المادة ٢٦٩ مكرر تهمة الفعل الفاضح أن يعاقب بالحبس مدة لا تزيد عن ٣ أشهر كل من وجد في طريق عام أو مكان مطروق يحرض المارة على الفسق بإشارات أو أقوال.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً