اعلان

التموين تكشف حجم إقبال المواطنين على معارض أهلا رمضان في المحافظات

معارض اهلا رمضان
معارض اهلا رمضان

قال مصدر بوزارة التموين والتجارة الداخلية، إن هناك إقبالا كبيرا على معارض أهلا رمضان في المجمعات الاستهلاكية بالمحافظات والمناطق المختلفة.

وأوضح المصدر، أن المعارض هذا العام لم تتأثر بفيروس كورونا بل تم إقامتها في المجمعات الاستهلاكية التابعة التموين، مع إلغاء المعرض الرئيسي فقط في أرض المعارض لكنه هناك أكثر من ١٨٠٠ معرض بزيادة كبيرة عن العام الفائت.

وتابع، أن الوزارة تطرح السلع بتخفيضات تصل إلى ٣٠%، مع وجود جميع السلع التي يحتاجها المواطنون، مؤكدا ضخ الوزارة كميات إضافية من السلع الرئيسية سواء كانت خضروات أو فواكه أو لحوم أو دواجن في المجمعات الاستهلاكية والمنافذ التابعة لها.

وكانت وزارة التموين كثفت في هذه الأيام الرقابة على الأسواق من خلال الأجهزة الرقابية التابعة لها سواء جهاز حماية المستهلك أو مفتشى التموين في المديريات على مستوى الجمهورية، إذ عممت الوازرة منشورا على جميع المديريات بضرورة التواصل مع المواطنين في هذا الظرف الاستثنائي من خلال تفعيل خطوط محمول لاستقبال الشكاوى، إضافة إلى عمل حملات تفتيشية للتأكد من جودة المنتجات التى تباع في الأسواق إضافة إلى أسعارها وتوافرها أمام المواطنين.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً