اعلان

مسلسل سلطانة المعز رمضان 2020| حسن حسني يشيد بالنجم الصاعد أحمد ماجد

أحمد ماجد وحسن حسني
أحمد ماجد وحسن حسني

يرى الفنان الصاعد أحمد ماجد الذي يشارك في مسلسل سلطانة المعز رمضان 2020 في شهر رمضان، أن شهادة الفنان القدير حسن حسني بمثابة الجائزة الكبرى، خاصة وأنه في بداية مشواره الفني ويجد الدعم من قامة كبيرة له وزنها في عالم الفن العربي.

وعلق الفنان الصاعد أحمد ماجد الذي يشارك في مسلسل سلطانة رمضان 2020 في شهر رمضان المعز على إشادة قائلا:" الشهادة منه بجايزة والله.. لما يتقال كلا حلو من واري في شغلي من الاستاذ العظيم حسن حسني لازم ابقى مبسوط جدا.. صانع النجوم.. مسلسل سلطانة المعز".

أحمد ماجد وحسن حسني

وتدخل الفنانة غادة عبد الرازق منافستها هذا العام خلال مسلسل سلطانة المعز رمضان 2020 في شهر رمضان بأحدث مسلسلاتها الدرامية سلطانة المعز حيث تحرص كل عام على خوض المنافسة الرمضانية وهذا العام في مسلسل سلطانة المعز رمضان 2020.

سلطانة المعز

أحداث مسلسل سلطانة المعز

وتجسد غادة عبدالرازق في مسلسل سلطانة المعز رمضان 2020 دور بائعة كبدة وهي المهنة التي ترثها أبا عن جد، وتتوالى الأحداث في إطار درامي شعبي، وتتحول شخصيتها خلال الحلقات من سيدة مهملة في مظهرها إلى شخصية أخرى تهتم بتفاصيل مظهرها من ملابس وشعر وماكياج وذلك بعد نصيحة والدتها لها للوقوع في غرام أحدهم والزواج به.

القنوات الناقلة لمسلسل سلطانة المعز

وتذاع حلقات مسلسل "سلطانة المعز على أكثر من قناة فضائية، فيعرض على شاشة قناة النهار، والنهار دراما، كما يعرض على شاشة قناة رؤيا، وقناة دجلة، وقناة Sbc، وشبكة قنوات ART.

مواعيد مسلسل سلطانة المعز

ويعرض مسلسل سلطانة المعز لغادة عبد الرازق على شاشة قناة النهار الساعة 10:30 مساءًا، ويعاد 02:30 صباحا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً