اعلان

مسلسل لعبة النسيان الحلقة 3| ابن دينا الشربيني يصاب بالتبول الا آرادي

مسلسل لعبة النسيان الحلقة 3
مسلسل لعبة النسيان الحلقة 3

عرض مسلسل لعبة النسيان الحلقة 3 على قناة mbc مصر وشهدت الحلقة الكثير من الآحداث منها أن يحيى ابن دينا الشربيني أصيب بحالة من الانهيار كلما غفا قليلًا كما أنه أصبح مصاب بالتبول الا آرادي بسبب اشتياقه لوالده ووالدته، حيث أنه يظن أو والدته روقية قد توفيت مثل والده، ولكنه لا يعلم أن جده محمود قابيل هو الذي يمنع يحيى من رؤية دينا الشربيني.

ابن دينا الشربيني

كما نشاهد في مسلسل لعبة النسيان المقابلة الآولى بين روقية وشقيق عشيقها الذي قُتل على يد زوجها أحمد صفوت والذي قتل أيضًا صفوت بعد اكتشافه خيانتها واقنعها أنها لم تخون زوجها ابدًا.

ابطال مسلسل لعبة النسيان

لعبة النسيان الحلقة 3 سيناريو وحوار تامر حبيب وإخراج أحمد شفيق وبطولة دينا الشربيني ويشاركها أحمد داود، إنجي المقدم، محمود قابيل، أسماء أبو اليزيد، علي قاسم، رجاء الجداوي، أحمد صفوت والطفل أحمد حاتم، ومن إنتاج iProductions.

قنوات مسلسل لبعة النسيان

ويُعرض مسلسل لعبة النسيان الحلقة 4 فقط على شبكة قنوات mbc مصر الساعة 10:00 مساءً و 4 والنصف عصرًا على mbc مصر، والساعة 2 عصرًا و8 مساءً على قناة mbc مصر 2، كما تُذاع قبلها بيوم واحد على منصة شاهد.

مسلسل لعبة النسيان

وينتمي مسلسل لعبة النسيان لنوعية أعمال الدراما الاجتماعية، حيث تدور أحداثه حول امرأة تعيش حياة الطبقة المتوسطة، وتتغير حياتها تمامًا عندما تفقد ذاكرتها وتجد نفسها في صراع بين حياتها الجديدة ومحاولة تذكر الماضي.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً