اعلان

احمد فهمي وأكرم حسني يتعرضان لحادث.. مسلسل رجالة البيت الحلقة 3 ومواعيد العرض والقنوات الناقلة

مسلسل رجالة البيت
مسلسل رجالة البيت

عرض منذ قليل مسلسل رجالة البيت الحلقة 3 للنجمين أحمد فهمي واكرم حسني ، وجاءت أحداث مسلسل رجالة البيت الحلقة 3، مليئة بالعديد من التفاصيل المشوقة والكوميدية، ونجد في مسلسل رجالة البيت الحلقة 3 أن العمل يعتمد العمل على عائلة تتكون من الجد لطفى لبيب والابن وهو بيومى فؤاد الذى لديه ابن وهو تيمون - أحمد فهمى- وتهانى - ويزو، وعارفة عبد الرسول التى لديها ابن وهو بومبا - أكرم حسنى.

مسلسل رجالة البيت

مسلسل رجالة البيت الحلقة 3

مسلسل رجالة البيت الحلقة 3

شهد مسلسل رجالة البيت الحلقة 3 العديد من المفارقات الكوميدية، حيث يعرض عم عيد "بيومى فؤاد" على ابنه تيمون "أحمد فهمى"، وبومبا "أكرم حسنى" فى الحلقة الثالثة من مسلسل "رجالة البيت"، أن يكونا مديرى أعمال فرقتهم "مزاج التلميذ"، ويقترح عليهما عمل ألبوم غنائى بعنوان "ليالى المراجعة"، وتم تأجير مسرح وغنى تيمون وبومبا أغنية بعنوان "verb to be" وبعد انتهاء الحفل تحدث مشادة بين الثنائى أمام الحضور فى المؤتمر الصحفى.

مسلسل رجالة البيت

مسلسل رجالة البيت الحلقة 3

ونري في أحداث مسلسل رجالة البيت الحلقة 3 كذلك، انفصال كل من تيمون وبومبا ويأخذ كل واحد طريقا فى الأغانى، حيث إن تيمون يلحن وبومبا يكتب، ويتفق بومبا وعيد على محاولة الإيقاع بتيمون الذى يكتشف الأمر من خلال رسالة أرسلها بومبا لعيد بأنه حول له أموال على النمسا، ويحاول تيمون الانتقام من بومبا بقطع سلوك فرامل سيارته ولكنه كان متواجدا فى السيارة ويتعرضان لحادث.

مسلسل رجالة البيت الحلقة 3

ويننج عن الحادث عودة الأمور لطبيعتها بين تيمون وبومبا بعدما تعرضا لإصابات جراء الحادث، وأثناء تواجد الثنائى على المسرح يجدان هتافات من الجمهور باسميهما ويقرران العودة للغناء سوياً مرة أخرى من خلال فرقة "مزاج التلميذ"، ولكنهما يتفاجآ بدخول أولياء أمور الأطفال ويخبروهما بأن الأطفال رسبوا فى الامتحانات.

مسلسل رجالة البيت الحلقة 3

مسلسل رجالة البيت الحلقة 3

مسلسل رجالة البيت الحلقة 3 من اﺧﺮاﺝ أحمد الجندي، ﺗﺄﻟﻴﻒ أيمن وتار، ويتواجد في بطولته عدد من نجوم الكوميديا في مصر الفنان أحمد فهمي، أكرم حسني بيومي فؤاد، دينا محسن "ويزو"، لطفي لبيب، كما يتواجد في مسلسل رجالة البيت الحلقة 3 الفنان محمد جمعة، عارفة عبد الرسول وغيرهما من الفنانين.

مواعيد عرض مسلسل رجالة البيت الحلقة 3

مسلسل رجالة البيت الحلقة 3

يذاع مسلسل رجالة البيت الحلقة 3 على عدد من الفضائيات وهيCBC، DMC، ON ويقوم على حلقات منفصلة متصلة، بطولة أحمد فهمى، وأكرم حسنى، وويزو، وبيومى فؤاد، ولطفى لبيب، وعارفة عبد الرسول، والطفل إسماعيل أحمد الجندى، وعدد من ضيوف الشرف.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة النصر والخليج (0-0) في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | محاولات من الخليج