اعلان

عاجل.. وفاة ثاني مصاب بكورونا من الطاقم الطبي داخل مستشفى النجيلة

ثاني وفاة من الطاقم الطبي في النجيلة
ثاني وفاة من الطاقم الطبي في النجيلة

أعلن الدكتور محمد علام، نائب مدير مستشفى النجيلة بمطروح، عن ثاني حالة وفاة من الطاقم الطبي بالمستشفى، حيث توفي "سيد محمد المحسناوي" فني أسنان وأحد العاملين بالمستشفى، ٤٧ عاما، متأثرًا بإصابته بفيروس كورونا المستجد كوفيد 19.

وقال الدكتور محمد علام، "منذ أيام كنا نعالج المرض وانتصرنا فى مئات الحالات الآن ينتصر المرض علينا للمرة الثانية.. بعيون دامعة وقلوب خاشعة راضية بقضاء الله وقدره انعى شهيد الواجب الاستاذ السيد المحسناوى (عم سيد) توفى متاثرا باصابته بالكوفيد ١٩ اثناء تاديه واجبه الوطنى بمستشفى النجيله".

وأضاف نائب مدير مستشفى النجيلة بمطروح، "عزائى لاسرة الفقيد ربنا يصبركم على فراقه كان نعم الرجال خلقا ودينا وتفانيا فى العمل محبوب من الجميع هنيئا لك بالجنه باذن الله، هتوحشنى يا عم سيد يا راجل يا طيب لا نقول الا ما يرضي الله عز وجل وانا لفراقك لمحزونون

رمضانك انت وعمى ناجى فى الجنه ان شاء الله ادعولنا ربنا يصبرنا على فراقكم ويلهمنا القوه نكمل مشواركم"

وتابع "ادعوله بالرحمه ويتقبله من الشهداء ويكمل شفائنا على خير، الفراق صعب والوجع لا يحتمل ادعولنا ربنا يصبرنا، لا تستهينوا فالمرض حق والموت حق والفراق صعب، اللهم قد اريتنا قدرتك وقوتك فارنا لطفك ورحمتك، اللهم لا تحملنا ما لا طاقه لنا به واعف عنا وارحمنا".

وكانت أول وفاة من الطاقم العامل في مستشفى النجيلة المركزي بمطروح المخصصة للعزل، أول امس، هو مدير المخازن ناجي الجراري وذلك ضمن 22 إصابة من الفريق بالمستشفى والذين تلقوا العدوى من أول حالة وفاة لسيدة تبلغ من العمر 65 عام من الاسكندرية والتي توفت في المستشفى إثر أزمة قلبية وحاول الأطباء إنقاذها بعمل إنعاش رئوي ولكن لم يجدي.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً