اعلان

لماذا ترتفع أسعار هواتف ريلمي Realme في مصر عن الخارج؟

ريلمي
ريلمي

أوضحت شركة ريلمي السبب في تباين أسعار هواتفها الذكية بين مصر والهند وارجعته لعدد من العوامل اللوجيتسية منها التصنيع والتسهيلات الحكومية.

وقالت ريلمي ان المقارنة بين اسعار الهواتف في مصر والهند غير منصفة والسبب في ذلك يرجع لامتلاك ريلمي مصنع لتجميع هواتفها في الهند وهو مايساعدها على الحصول على تسهيلات حكومية مثل الجمارك والضرائب لذلك الأسعار مختلفة بشكل ملحوظ.

يذكر أن ريلمي اطلقت مؤخرا سلسلة هواتف 6 ..وهي ريلمي 6 _ realme 6 النسخة (8 جيجا بايت + 128 جيجا بايت ) ويبلغ سعره في مصر 4490 جنيه بينما يبلغ سعره في الهند نحو 3200 جنيه وكذلك تم طرح هاتف ريلمي 6 برو _ realme 6 Pro النسخة (8 جيجا بايت + 128 جيجا بايت ) سجل سعره 5390 جنيه فيما سجل سعره في الهند حوالي 3900 جنيه.

وتأتي سلسلة ريلمي 6 مع شاشة فائقة السلاسة 90 هرتز، وكاميرا رباعية 64 ميجابكسل، وشحن فلاش 30 وات، يقوم بالشحن حتى 100% في 60 دقيقة.

كما تدعم سلسلة ريلمي 6 واجهة مستخدم realme UI والتي تستند على أندرويد 10.

وتوفر سلسلة realme 6 كاميرات حادة وقدرات تصوير رائدة، وبُناءً على نجاح سلسلة الأرقام، وصلت realme إلى 18 مليون مستخدم.

ويأتي هاتف realme 6 مع معالج MediaTek Helio G90T SoC عالي الأداء، ومن المُقرر أن يكون الهاتف متاحًا بلونين مستوحين من المذنبات، وهما الأبيض والأزرق.

أما اصدار realme 6 Pro فهو أول هاتف ذكي في العالم يأتي مع معالج Qualcomm Snapdragon 720G كما إنه مجهز أيضًا بـ3 فتحات للبطاقات.

ويتميز realme 6 Pro بأنه يأتي مع إجمالي 6 كاميرات، بما في ذلك الكاميرات الأمامية المزدوجة ذات الزاوية العريضة وكاميرا خلفية رباعية بدقة 64 ميجابكسل مع إمكانات تكبير Zoom 20X، يتوفر realme 6 Pro بلونين هما الأزرق الفاتح والأحمر.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مانشستر يونايتد وبيرنلي (0-0) في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | انطلاق المباراة