اعلان

موعد مسلسل ليالينا 80 الحلقة 4| تفاصيل حادث ابنة غادة عادل

مسلسل ليالينا 80 الحلقة 4
مسلسل ليالينا 80 الحلقة 4

يسأل الجمهور عن موعد مسلسل ليالينا 80 الحلقة 4 المقرر عرضها اليوم الاثنين 27 ابريل على قناة CBC وذلك لأن احداث المسلسل اصبحت تجذب المشاهدين بقوة كبيرة لذا نذكر الجمهور بأحداث مسلسل ليالينا 80 الحلقة 3 التي عرضت أمس كي يكونوا على علم بالأحداث أول بأول وخاصة حادث ابنة غادة عادل واياد نصار.

حادث ابنة غادة عادل

وكانت جميلة ابنة الفنانة غادة عبد الرازق قد تعرضت لحادث سير قوي آدى إلى دخولها إلى إحدى المستشفيات وآجرت عملية جراحية لتكتشف بعدها أنها أصيبت بالعمى وتصاب بالنهيار عصبي,

غادة عادل واياد نصار

في مسلسل ليالينا الحلقة 3 بكت الام غادة عادل والاب اياد نصار على ابنتهما التي فقدت بصرها وكانا يفكران في مقاضاة السائق والذي يلعب دوره الفنان محمد عادل حيث فقد هو أيضا قدمه في هذا الحادث ليصبح بلا قدم بعد أن بتروها.

احداث الحلقة الجديدة من مسلسل ليالينا 80

ويتوقع الجمهور أن في أحداث مسلسل ليالينا 80 الحلقة 4 أن ترصد معاناة ابنة غادة عادل واياد نصار حيث انهما سيعانون في معالجة ابنتهما كي يعود لها بصرها وسيدخل ايضًا محمد عادل في أزمة نفسية.

مسلسل ليالينا 80

كما أنه من المتوقع في مسلسل ليالينا 80 الحلقة 5 أن تتعرف جميلة ابنة غادة عادل على محمد عادل السائق وتحدث بينهما مشاجرة ثم سيصبحا مقربان من بعضهما لأن كل منهما أصبح لديه نقص.

ميعاد مسلسل ليالينا 80

يعرض مسلسل ليالينا 80 الحلقة 4 على قناة CBC فقط ضمن مسلسلات رمضان 2020 والمقرر أن يعرض الساعة 8 مساءًا ويعاد 1 صباحًا و10:45 صباحًا.

حكاية مسلسل ليالينا 80

مسلسل ليالينا 80, يتمحور في إطار إطار اجتماعي خلال فترة الثمانينات، ويشارك في بطولته صابرين، غادة عادل، خالد الصاوي، إياد نصار، سناء شافع، ميدو عادل، هبة عبد الغني، منة عرفة، محمد علي رزق، حسني شتا، نهى عابدين، وعدد آخر من الفنانين الشباب، تأليف أحمد عبد الفتاح وإخراج أحمد صالح وإنتاج شركة سينرجى.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً