اعلان

عاجل| ارتفاع عدد المتعافين من كورونا لـ 82 بـ"عزل الإسكندرية".. و179 إجمالي المنقولين لـ"أبي قير"

تعافي حالتين بعزل الإسكندرية من كورونا
تعافي حالتين بعزل الإسكندرية من كورونا

سجل مستشفي العجمي للحجر الصحي بالإسكندرية، اليوم الإثنين، تعافي حالتين جديدتين من المصابين بفيروس كورونا المستجد "كوفيد 19" تحولت نتائجهم معمليًا من إيجابية إلي سلبية للفيروس، وتماثلوا للشفاء تمامًا وتم خروجهم من المستشفي.

وقالت الدكتورة ميرفت السيد، مدير مستشفي العجمي للحجر الصحي بالإسكندرية، إنه تم خروج حالتين جديدتين من المصابين بفيروس كورونا المستجد تماثلتا للشفاء، إحداهم خرجت مساء أمس والأخري خرجت اليوم، مضيفة أن بذلك يرتفع عدد حالات الشفاء من فيروس كورونا بالمستشفي إلي 82 حالة.

وأضافت "السيد"، في تصريحات خاصة لـ"أهل مصر"، أن عدد الحالات التي تم تحويلها إلي مستشفي الحجر الصحي بالمدينة الشبابية بأبي قير ارتفع إلي 171 حالة، هذا بالإضافة إلي 8 حالات جُدد من المقرر أن يتم نقلهم اليوم عقب وصول سيارات الإسعاف، وذلك لقضاء فترة "نقاهة" بالمدينة الشبابية بعد أن استكملوا العلاج وقربوا علي الشفاء تمامًا، وذلك بهدف إخلاء أماكن أخري داخل المستشفي للطوارئ.

وكانت وزارة الصحة اعلنت أن إجمالي العدد الذي تم تسجيله في مصر بفيروس كورونا المستجد حتى أمس الأحد، هو 4534 حالة من ضمنهم 1176 حالة تم شفاؤها وخرجت من مستشفيات العزل، و 317 حالة وفاة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
التعاون الاقتصادي وحرب غزة يتصدران مباحثات السيسي ورئيس البوسنة والهرسك بالاتحادية