اعلان

عاجل| تدهور الحالة الصحية لممرضة بالنجيلة بعد إصابتها بكورونا (خاص)

إصابات كورونا
إصابات كورونا

كشف مصدر بالفريق الطبي داخل مستشفى النجيلة المركزي بمطروح، عن تدهور الحالة الصحية لممرضة بالمستشفى بعد إصابتها بفيروس كورونا المستجد كوفيد 19.

وقال المصدر، الذي رفض ذكر اسمه في تصريحات خاصة لـ"أهل مصر"، أن الممرضة حالتها غير مستقرة وتم وضعها على جهاز تنفس صناعي.

وفي نفس السياق، طالب الدكتور محمد علام نائب مدير مستشفى النجيلة المركزي بمطروح، باعتبار شهداء النجيلة من شهداء الوطن ولأهلهم كامل حقوق الشهيد موضحًا أن هذا اقل ما يمكن تقديمه لتكريم تضحياتهم.

وكانت مستشفى النجيلة المركزي، سجلت ثاني حالة وفاة اليوم الأثنين لممرض أسنان يدعى السيد محمد المحسناوي من مدينة المحلة الكبرى بالغربية توفى بعد عزله لإصابته لمدة 20 يومًا وساءت في الفترة الأخيرة حالته الصحية ووضعه على جهاز التنفس الصناعي، ومنذ يومين ناجي الجراري أمين مخازن المستشفى، حيث كان سبب نقل العدوى سيدة اسكندرانية تبلغ من العمر 65 عام وهي أول حالة وفاة تم تسجيلها بالمستشفى ونقلت العدوى ل 22 من الطاقم الطبي.

كما اعلنت وزارة الصحة منذ قليل أن إجمالي العدد الذي تم تسجيله في مصر بفيروس كورونا المستجد حتى اليوم الاثنين، هو 4782 حالة من ضمنهم 1236 حالة تم شفاؤها وخرجت من مستشفيات العزل والحجر الصحي، و 337 حالة وفاة.

وتواصل وزارة الصحة والسكان رفع استعداداتها بجميع المحافظات، ومتابعة الموقف أولاً بأول بشأن فيروس "كورونا المستجد"، واتخاذ كافة الإجراءات الوقائية اللازمة ضد أي فيروسات أو أمراض معدية، كما تم تخصيص الخط الساخن "105"، و"15335" لتلقي استفسارات المواطنين بشأن فيروس كورونا المستجد والأمراض المعدية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً