اعلان

مسلسل الفتوة 4 تتصدر التريند بعد أحداثها المثيرة.. تعرف عليها

مي عمر وياسر جلال في مسلسل الفتوة 4
مي عمر وياسر جلال في مسلسل الفتوة 4
كتب : منى رجب

تصدر مسلسل الفتوة 4، للنجم ياسر جلال، قائمة التريند، في محرك البحث بجوجل، وذلك بعد ان شهد مسلسل الفتوة 4، أحداثا مثيرة ونارية تفاعل معها الكثير من المشاهدين، وتعرفكم أهل مصر على ملخص حلقة مسلسل الفتوة 4، كما يلي.

مسلسل الفتوة 4

شهدت أحداث مسلسل الفتوة 4، احداث كثيرة حول مي عمر التي تجسد شخصية "ليل"، بعد إنقاذها على يد "حسن" الذي يجسد شخصيته ياسر جلال، وذلك بعد ان ذهب وراء الشخص الذي خطف ليل، وكان ملثم ولكن مي عمر علمت انه فتوة الغلابة.

مواعيد عرض مسلسل الفتوة

يعرض مسلسل الفتوة للفنان ياسر جلال ومي عمر بشكل حصري على قناة الحياة، ويعرض في تمام الساعة 12.5 صباحًا، ويعاد 4 صباحًا و4 ونصف مساءً.

قصة مسلسل الفتوة

وتدور أحداث مسلسل الفتوة، قبل مائة عام في حي الجمالية ويسلط العمل الضوء على عالم الفتوات، ويجسد ياسر جلال دور فتوة، وهو الشخص الذي يتولى حماية منطقة معينة ككبير لها، ويتعرض ياسر جلال خلال أحداث المسلسل للعديد من المشاكل ويقع في حب الفنانة مي عمر التي تشاركه البطولة.

أبطال مسلسل الفتوة

مسلسل الفتوة، من ﺇﺧﺮاﺝ حسين المنباوي، ﺗﺄﻟﻴﻒ هاني سرحان، بطولة الفنان ياسر جلال بجانب كل من الفنان أحمد صلاح حسني، مي عمر، نجلاء بدر، أحمد خليل، رياض الخولي، احمد خالد صالح، ليلى أحمد زاهر، محمود حافظ، احمد جمال سعيد وغيرهما من الفنانين.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً