اعلان

ازياء مسلسل النهاية الحلقة 5| الجمهور يشيد بمصممة الأزياء إنجي علاء

مسلسل النهاية
مسلسل النهاية

في مسلسل النهاية الحلقة 4 شهد ظهور مدينة الواحة المليئة بالتكنولوجيا والملابس المختلفة عن مدينة التكتل والتي صممت ازيائه إنجي علاء زوجة يوسف الشريف والتي تشاركه دائمًا في أعماله

وينتظرون مشاهدة ازياء مسلسل النهاية الحلقة 5 على قناة on e.

ازياء مسلسل النهاية

وننشر لكم تعليقات الجمهور على ازياء مسلسل النهاية على موقع "تويتر"، حيث كتب أحدهم: " النهاردة الحلقه تحفه واستايل الواحه غير استايل التكتل خالص بجد انتي عبقريه واكيد لسه هنشوف مفاجآت اكتر واستايل يوسف اكتر من رائع ودايما متالقه وناجحه وتقدمي كل سنه حاجه احلي من اللي قبلها ربنا يوافقك".

كما علق آخر بعد عرض مسلسل النهاية الحلقة 4: "انجي علاء عبقريه في الشغل والتصميم دا واضح جدااا ،،، اكيد بعد استمرار الحروب والدمار وتحرير الأرض هيكون في محاربه للفكر والعلم والعلماء وواضح جدا في الحقيقة لبعض للدول بعد انتهاء الاحتلال تعاني بعد ذلك فيما بعد الاحتلال، بالتوفيق إن شاء الله".

ابطال مسلسل النهاية

مسلسل النهاية، هو من تأليف عمر سمير عاطف، وإخراج ياسر سامي، ويشارك يوسف الشريف البطولة كلًا من عمرو عبد الجليل، ومحمود الليثي، وسهر الصايغ.

معاد مسلسل النهاية

يعرض مسلسل النهاية الحلقة 4 على ON E فقط بطولة يوسف الشريف يعرض الساعة 10:15 مساءًا.

قصة مسلسل النهاية

قصة مسلسل النهاية الحلقة 5 أحدث نهاية العالم، حيث أن العمل تدور أحداثه بعد 100 عام من الآن أي في عام 2120، وفي وقتها لا توجد بلاد بل يوجد عالم واحد يحكمه كيانان، ويجسد يوسف الشريف في مسلسل النهاية شخصية مهندس بكيان منهما، ويمثل الكيانان الحكومة التي تحكم.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً