اعلان
اعلان

حدث ليلا.. السيسي يعلن الطوارئ 3 أشهر.. جدل حول برنامج رامز جلال.. وترامب لديه معلومات عن صحة زعيم كوريا الشمالية

السيسي
السيسي
كتب : أهل مصر

شهدت الساحة الإخبارية في نهاية أمس الاثنين، والساعات الأولى من صباح اليوم الثلاثاء، العديد من الأخبار والأحداث التي تشغل كافة المواطنين على الصعيد المحلي والدولية، التي كان من أهمها:

الرئيس السيسي يعلن حالة الطوارئ في البلاد لمدة 3 أشهر

أصدر الرئيس عبد الفتاح السيسي، القرار رقم 168 لسنة 2020 بإعلان حالة الطوارئ في جميع أنحاء البلاد لمدة ثلاثة أشهر اعتبارًا من الساعة الواحدة من صباح اليوم الثلاثاء، الموافق 28 أبريل 2020.

وقف برنامج رامز مجنون رسمي.. مصدر في الأعلى للإعلام يوضح لـ أهل مصر التفاصيل

وقف برنامج رامز جلال 2020 رامز مجنون رسمي، خبر تداولته عدد من صفحات مواقع التواصل الاجتماعي وذلك بعد 4 حلقات من البرنامج الذي يعرض على قناة mbc مصر. لذا ننشر لكم حقيقة الأمر.

بعد مشاركته في "رامز مجنون رسمي".. مرتضى منصور يكشف مصير طارق حامد

أكد مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، أنه سيتم توقيع عقوبات مالية على طارق حامد، لاعب وسط الفريق بسبب مشاركته في برنامج تليفزيوني بشهر رمضان.

بـ"وصية ورجاء".. طبيبة بالزقازيق تعلن إصابتها بكورونا

أعلنت إحدى طبيبات مستشفى الأحرار التعليمي في مدينة الزقازيق إصابتها بفيروس كورونا المستجد "كوفيد 19".

وكتبت الدكتورة المصابة "م.س" على حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك": "بعد تأكد إصابتي بالكورونا ولا راد لقضاء الله أوصيكم خيرا ببناتي .. أوصيكم خيرا ببناتي".

رامز جلال يتحدى الخطيب ومرتضى منصور.. والمليون جنيه كلمة السر (فيديو)

أكد الناقد الرياضي أحمد جلال، أن ادعائات مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك ومحمود الخطيب رئيس النادي الأهلي حول عدم علمهم بظهور طارق حامد لاعب الزمالك وسيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي وعلي معلول لاعب النادي الأهلي في برنامج رامز جلال "رامز مجنون رسمي" واهية، مشيرا إلى أن رئيسا الناديين كانا يعلمان جيدا بظهورهما في البرنامج.

ترامب يكلف الولايات بإجراء اختبارات الكشف عن كورونا على نحو واسع النطاق

كشف الرئيس الأمريكي دونالد ترامب يوم الاثنين عن مبادئ توجيهية على المستوى الوطني بشأن فيروس كورونا يجري بموجبها تكليف كل ولاية على حدة بضمان توفير اختبارات الكشف عن فيروس كورونا على نحو واسع النطاق، مشيرا إلى أن عمل الحكومة الاتحادية كموّرد سيكون "الملاذ الأخير".

ترامب: أعلم الحالة الصحية لزعيم كوريا الشمالية لكن لن أكشف الحقيقة

قال الرئيس الأمريكي دونالد ترامب يوم الاثنين إنه على دراية بالحالة الصحية لزعيم كوريا الشمالية، كيم جونج أون، لكنه لن يكشف المعلومات، وذلك وسط تنامي التكهن بحالة كيم.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
يديعوت أحرونوت: إدارة بايدن تدرك أن نتنياهو لا يستطيع قيادة إسرائيل