اعلان

عاجل| استقرار أسعار الذهب اليوم في مصر.. عيار 21 يسجل هذا الرقم

سبائك ذهب
سبائك ذهب
كتب : أهل مصر

شهدت أسعار الذهب اليوم في مصر، حالة من الاستقرار داخل محلات الصاغة، وذلك بعد حركة التراجعات التي شهدتها أسعار الذهب اليوم في مصر الآن، ويبحث المصريون عن سعر جرام الذهب عيار 21 في مستهل تعاملات اليوم الثلاثاء 28 أبريل 2020.

أسعار الذهب اليوم في مصر

استقرار أسعار الذهب اليوم في مصر

وترصد "أهل مصر"، أسعار الذهب اليوم في مصر، حيث سجل سعر جرام الذهب 21 اليوم نحو 745 جنيها، لتعود أسعار الذهب اليوم في مصر الآن إلى الاستقرار بعدما شهدت حالة مستمرة من التراجعات خلال الفترة الماضية.

اسعار الذهب اليوم في مصر الآن

أسعار الذهب في الصاغة:

سجل سعر جرام الذهب عيار 24 نحو 851.5 جنيها.

سجل سعر جرام الذهب عيار 21 نحو 745 جنيها.

سجل سعر جرام الذهب عيار 18 نحو 638.5 جنيها.

سجل سعر الجنيه الذهب نحو 5960 جنيها.

سجلت سعر أوقية الذهب نحو 1722 دولار أمريكي.

وزاد الإقبال على شراء الذهب كملاذ آمن من قبل المستثمرين إثر تفشي فيروس كورونا المستجد في عدد كبير من الدول على مستوى العالم مؤخرا ووسط مخاوف من تسببه في أضرار اقتصادية محتملة.وأدى ارتفاع حالات الإصابة بفيروس كورونا المستجد في عدة دول غير الصين لزيادة المخاوف من تضرر النمو الاقتصادي العالمي الأمر الذي أدى لكثافة الإقبال على المعدن الأصفر.

وهبط سعر الذهب اليوم الثلاثاء عالميا، حيث باع المستثمرون المعدن النفيس لجني الأرباح بعد الارتفاعات الكبيرة التي حققها في الجلسة الماضية، لكن الأسعار تماسكت فوق مستوى 1700 دولارا للأوقية (الأونصة) بفضل وعود بمزيد من إجراءات التحفيز الأمريكية لتخفيف الضرر الاقتصادي الناجم عن فيروس كورونا.

وتراجع سعر الذهب في المعاملات الفورية 0.2 % إلى 1710.78 دولار للأوقية بعد أن قفز أكثر من 1.5 % يوم الأحد ولم يطرأ تغير يُذكر على الذهب في العقود الأمريكية الآجلة عند 1738.90 دولار للأوقية.

ثبات أسعار الذهب في خامس أيام رمضان اسعار الذهب في خامس ايام رمضان سعر الذهب الآن اسعار الذهب في مصر اسعار الذهب اليوم عيار 24 عيار 18 عيار 21 سعر الذهب

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
أمير الكويت يزور مصر غدًا على رأس وفد رسمي