اعلان

تشييع جنازة شهيد بئر العبد بحضور محافظ الدقهلية

جانب من الجنازة
جانب من الجنازة
كتب : عمروعلى

تقدم الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية، جنازة شهيد الوطن، الجندي أحمد محمود محمد عبدالفتاح، ابن قرية الأحمدية مركز شربين، الذى استشهد أمس، في هجوم إرهابي على كمين بئر العبد بشمال سيناء، وقدم واجب العزاء في الشهيد، حيث شارك المحافظ والعميد حسن طاحون نائباً عن قيادة الجيش الثاني الميداني والعقيد تامر العوضي المستشار العسكري للمحافظة، وطارق شكري رئيس مركز ومدينة شربين والعميد سامي الحديدي مأمور مركز شربين نائبا عن مدير أمن الدقهلية وإيهاب السلاب عضو مجلس النواب.

خرجت جنازة الشهيد من المسجد الكبير بالقرية موجهة إلى مثواه الأخير، وقدم " مختار " عقب الانتهاء من مراسم الدفن واجب العزاء الي أسرة الشهيد واستمع إلى مطالبهم وأكد علي تلبية كافة احتياجتهم.

كما أكد علي أننا جميعا نتمنى أن ننال هذه المنزلة العظيمة ونقدم أرواحنا فداء لوطننا الغالي مصر وأن دماء الشهداء لن تذهب سدي.

وأعرب المحافظ عن إعزازه وتقديره لشهداء الواجب الوطني الذين ضحوا بأرواحهم لتنعم مصر وشعبها بالأمن والأمان، وأكد علي أن حرب مصر علي الإرهاب مستمرة حتي يتم اقتلاعه من جذوره وتطهير كل شبر علي أرض الوطن من الإرهاب .

واشاد "مختار " ببسالة وشجاعة رجال وأبطال القوات المسلحة في محاربة الإرهاب والقضاء عليه، وأكد أن أبطال القوات المسلحة يقدمون أرواحهم كل يوم فداء للوطن حتي يعيش الشعب المصري في أمن وأمان واستقرار وتبقي راية مصر عالية خفاقة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
رفع اسم محمد أبو تريكة من قوائم الإرهاب