اعلان

تعليم الشرقية يعلن مواعيد امتحانات الفصل الدراسي الثاني للصفين الأول والثاني الثانوي

الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية
الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية

قال رمضان عبد الحميد وكيل وزارة التربية والتعليم بالغربية، إن الوزير اعتمد جدول امتحانات نهاية الفصل الدراسي الثاني لطلاب الصفين الاول والثاني الثانوي مايو 2020 والفترات الزمنية المحددة لأداء الاختبار.

وأضاف أنه من المقرر أن يؤدي عدد 42 ألفا و150 طالبا بالصف الأول الثانوي امتحانات الفصل الدراسي الثاني إلكترونيا من الساعه 12 ظهرا وحتي 3 عصرا اعتبارا من غد الأربعاء الموافق 29 أبريل، وحتي الأربعاء 20 مايو المقبل، ومن المقرر أن يؤدي عدد 39 ألفا و154 طالبا بالصف الثاني الثانوي امتحانات الفصل الدراسي الثاني إلكترونيا من الساعه 12 ظهرا وحتى 3 عصرا اعتبارا من الخميس الموافق 30 أبريل الجاري وحتي الأحد 17 مايو المقبل.

وأوضح وكيل اول وزارة التربية والتعليم أنه يمكن للطلاب أداء الامتحان من جهاز التابلت أو أي جهاز كمبيوتر أو محمول متصل بالإنترنت عن طريق الواي فاي أو الشريحة، ويمكن للطالب بدء الامتحان في اي وقت خلال الفتره الزمنية من 12 ظهرا وحتي 3 عصرا متمنيا للجميع التوفيق.

أشار وكيل أول وزارة التربية والتعليم إلى أنه تم تشكيل غرفه عمليات في مقار المدارس الثانوي وبالادارات التعليمية وبالمديريه لتقديم الدعم الفني علي مدار فتره الاختبارات طبقا للجدول المحدد، كما تم عمل جروبات علي وسائل التواصل الاجتماعي لشرح كيفيه اداء الاختبارات عن طريق فيديوهات توضيحيه للطالب لاداء الامتحان بسهوله ويسر.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً