اعلان

مسلسل رجالة البيت الحلقة 5 .. أكرم حسني وأحمد فهمي يواصلان الفشل

مسلسل رجالة البيت
مسلسل رجالة البيت

يترقب عدد كبير من الجمهور، عرض مسلسل رجالة البيت الحلقة 5، للنجمين أحمد فهمى وأكرم حسني، ويتصدر المسلسل ترند مؤشر البحث جوجل كالاكثر بحثا بين الجمهور، وجاءت أحداث مسلسل رجالة البيت الحلقة 4، مليئة بالعديد من التفاصيل في انتظار ما سيسفر عنه مسلسل رجالة البيت الحلقة 5 الليلة.

مسلسل رجالة البيت

مسلسل رجالة البيت الحلقة 5

مسلسل رجالة البيت الحلقة 5

ورأينا في مسلسل رجالة البيت الحلقة 4 ، اكتشاف تونا – ويزو وحماتها عارفة عبد الرسول رائحة كريهة في المنزل، ويجدان تيمون – أحمد فهمى – وبومبا – أكرم حسنى يأكلان فسيخ، وبعد ذلك ذهب الثنائي لشراء لبنان من أجل إضاعة الرائحة ولكنهم يكتشفا أن اللبان ناقص في السوق وغير موجود ويقابلا شخص يبعه في السوق السوداء.

خلال أحداث مسلسل رجالة البيت الحلقة 4 يقرر تيمون وبومبا التجارة في اللبان وذهبوا إلى السلوم للسطو على مصنع يمتلكه مجموعة من الافارقة، ويستعينا بـ "تونا" معهم في المهم وبالفعل يسرقا بضاعة كبيرة من اللبان ولكنهم يهربوا ويتركوا تونا للأفراد المسلحين الأفارقة ويذهبا إلى السوق لتوزيع البضاعة، لتظهر أيتن عامر في دور المعلمة سمارة أكبر تجار اللبان في السوق.

مسلسل رجالة البيت

وفي مشهد على طريقة فيلم سلام يا صحبي، يقتحم تيمون وبومبا السوق ، لبيع اللبان بـ 2.5 وفجأة تأخذ المعلمة سمارة خبر بما يحدث لتذهب لهم ولكنهما يرفضان أي محاولة منها ويدخلان في مشادة مع رجالها، وبعد حصد الأموال جراء البيع تقوم سمارة بحرق البضاعة بالكامل ليكونا في موقف صعب بعد تبقى كرتونتين فقط.

مسلسل رجالة البيت الحلقة 5

مسلسل رجالة البيت الحلقة 5

مسلسل رجالة البيت الحلقة 5 يتكون في بطولته من عدد من نجوم الكوميديا في مصر الفنان أحمد فهمي، أكرم حسني بيومي فؤاد، دينا محسن "ويزو"، لطفي لبيب، كما يتواجد في مسلسل رجالة البيت الحلقة 4 الفنان محمد جمعة، عارفة عبد الرسول وغيرهما من الفنانين، من إخراج أحمد الجندي، ﺗﺄﻟﻴﻒ أيمن وتار.

مواعيد عرض مسلسل رجالة البيت الحلقة 4

مسلسل رجالة البيت الحلقة 5

يبث مسلسل رجالة البيت الحلقة 5 على عدد من الفضائيات وهي:

DMC

ON

CBC

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً