اعلان

مسلسل ونحب تاني ليه 4.. طليق ياسمين عبد العزيز يلحقها ويتفاجأ في النهاية

ياسمين عبد العزيز وطليقها في مسلسل ونحب تاني ليه الحلقة 5
ياسمين عبد العزيز وطليقها في مسلسل ونحب تاني ليه الحلقة 5
كتب : منى رجب

تفاعل العديد من المشاهدين، مع أحداث مسلسل ونحب تاني ليه 4، للنجمة ياسمين عبد العزيز، والتي شهدت أحداث كثيرة، نالت على إعجاب المشاهدين وحققت مسلسل ونحب تاني ليه 4، نسبة مشاهدة مرتفعة للحلقة.

مسلسل ونحب تاني ليه 4

وشهد مسلسل ونحب تاني ليه 4، أحداث كثيرة مثيرة، حول طليق ياسمين عبد العزيز، الذي يجسد دوره الفنان شريف منير، والذي بدء يلاحقها فبعد أن ذهب إلى منزلها وطلب مقابلتها، وحدث شجار بينمهما، انتهت مسلسل ونحب تاني ليه 5، على زيارته للمحل الخاص بها، ولكن عند وصول عبد الله اللى المحل شاهد غالية تقف مع مراد.

مواعيد عرض مسلسل ونحب تاني ليه

ويبحث الكثيرون عن مواعيد عرض مسلسل ونحب تاني ليه، لذلك تنشر لكم أهل مصر، مواعيد عرض مسلسل ونحب تاني ليه للنجمة ياسمين عبد العزيز، حيث أنه يعرض مسلسل ونحب تاني ليه، يومياً خلال شهر رمضان، على شاشة الـ "CBC"، في تمام الساعة التاسعة والنصف مساءً. ويعاد عرض مسلسل ونحب تاني ليه، في تمام الساعة الرابعة والنصف مساءً والسادسة والنصف مساءً.

مسلسل ونحب تاني ليه

يشارك في بطولة مسلسل ونحب تاني ليه، نجوم عديدة مثل ياسمين عبد العزيز، شريف منير، كريم فهمي، سوسن بدر، تارا عماد، إسلام جمال، ويعد مسلسل ونحب تاني ليه، من تأليف عمرو محمود ياسين، ومن إنتاج شركة "سينرجي"، وإخراج مصطفى فكري.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
حرب المستقبل.. أقمار صناعية تكشف حفر الحوثي منشآت عسكرية تحت الأرض