اعلان

بعد إجراء تحليل كورونا.. إنهاء إضراب ممرضى مستشفى التأمين الصحي بالدقهلية

اضراب تمريض ارشيفية
اضراب تمريض ارشيفية
كتب : عمروعلى

أعلنت مديرية الصحة بالدقهلية، اليوم الثلاثاء، عن فك إضراب ممرضين مستشفى التأمين الصحي بمدينة سندوب، بعد قيامهم بإجراء التحاليل اللازمة لجميع العمالين بالمستشفى، بعد إصابة 5 أطباء بالمسستشفى بفيروس كورونا المستجد.

وأكد مسؤلو الطب الوقائي بالدقهلية، عن أخذ عينات تحاليل من 54 ممرضة بالمستشفى، وتبين إصابة 2 منهم نتائجهم إيجابية، وتم عزلهم وتحويلهم لمستشفى الحجر الصحي.

كما أكد مسؤول المستشفى على إجراء الإجراءات الاحترازية وتعقيم جميع مداخل ومخارج المستشفى.

وشهدت مستشفى المنصورة للتأمين الصحي بسندوب بمحافظة الدقهلية، حالة من الغضب بين أفراد طاقم التمريض، وذلك بعد إصابة ٥ أطباء بفيروس كورونا المستجد، تم نقلهم إلى مستشفى الحجر الصحي بمستشفى تمى الأمديد، حيث طالب الممرضون بإجراء تحاليل لهم ورفض مسئولو المستشفى.

وخرج عدد من أفراد طاقم التمريض إلى ساحة المستشفى، من أجل المطالبة بإجراء تحاليل لهم للتأكد من سلامتهم، في ظل رفض مسؤلي المستشفى الاستجابة لمطالبهم، الأمر الذي تسبب في تظاهر عدد من طاقم التمريض داخل ساحة المستشفى.

وردد الغاضبون من أعضاء طاقم التمريض هتافات "فين المسؤلين كورونا هتودينا فين .. عاوزين نحلل عاوزين نطمئن على نفسنا"، وقالت إحدى الممرضات فى المستشفى، إن سبب إصابة الطاقم الطبي هو نقص المستلزمات الوقائية، موضحة أن الأطباء المصابين من قسم القلب وأنهم اختطلوا بالكثير من طاقم التمريض.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الزمالك ودريمز الغاني (3-0) في نصف نهائي الكونفدرالية (لحظة بلحظة) | جوووووول الثالث للزمالك