اعلان

بعد تعافيه.. إصابة "ديبالا" نجم يوفنتوس الإيطالي بفيروس كورونا مجددًا

ديبالا
ديبالا
كتب : أهل مصر

أفاد برنامج "elchiringuitotv" الإسباني الشهير عن إصابة الأرجنتيني ديبالا، نجم يوفنتوس الإيطالي، مرة أخرى، بفيروس كورونا، بعد أن تعافى من المرض مؤخرًا.

وقال مقدم البرنامج جوسيب بيدريول: "باولو ديبالا مصاب بفيروس كورونا بعد إجرائه لاختبار فيروس كورونا وكانت النتائج إيجابية".

وكان نجم كرة القدم الأرجنتيني الدولي باولو ديبالا نجم هجوم يوفنتوس الإيطالي قد أكد في بداية الشعر الجاري أنه أصبح الآن بحال أفضل بعد اجتيازه أزمة الإصابة بفيروس "كورونا" المستجد (كوفيد -19).

وأشار ديبالا في مقابلة نشرها موقع الاتحاد الأرجنتيني لكرة القدم على الانترنت إلى أنه وصديقته أوريانا ساباتيني لبا يعانيان من أعراض الإصابة بالفيروس الوبائي.

وقال ديبالا : "أشعر بأنني على ما يرام. أصبحت أفضل كثيرا الآن. لا أعاني وكذلك أوريانا من أعراض فيروس كورونا الآن. كانت لدي أعراض أقوى حيث كنت أريد التدريب ولكنني عانيت من ضيق في التنفس بعد خمس دقائق فقط. أدركنا أن الأمور لا تسير على نحو جيد".

وأضاف : "بعدما أبلغونا بإيجابية العينات التي أخذت منا ، ظهرت أعراض أخرى مثل السعال والإجهاد. كان جسمي باردا... ولكنني لم أستسلم لليأس".

وأعرب ديبالا عن حزنه للوضع الصعب الذي تمر به إيطاليا حاليا كونها الدولة الأوروبية الأكثر تضررا من تفشي الفيروس الوبائي.

وأوضح ديبالا أنه على تواصل دائم مع زملائه في يوفنتوس انتظارا لاستئناف فعاليات الدوري الإيطالي المتوقف حاليا.

وقال : "ما زلنا لا نعلم ما سيحدث. وما إذا كانت البطولة ستستكمل أم لا. ولا نعلم ما إذا كانوا سيمنحونا اللقب أم لا ، وهو ليس الأمر الأكثر أهمية الآن".

وأضاف : "لدينا مجموعة محادثة (غرفة دردشة) ونتحدث دائما من خلالها... وهي الوسيلة التي ناقشنا من خلالها قضية تقليص الرواتب وهو ما أعلن الأسبوع الماضي".

وقال : "جورجيو كيليني اتصل بي وأخبرني بأن النادي يطلب مساعدتنا لأن النادي الآن ليس لديه أي دخل في ظل ما يحدث حاليا. تواصل معنا لإيجاد وسيلة للمساعدة. تم التوقيع على بيان وافقنا فيه على الاستغناء عن جزء من عقودنا للمساعدة".

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الإذاعة الداخلية للمترو الثاني تعلن توقف الرحلات بسبب عطل مفاجئ