اعلان
اعلان

في حالة الخروج من السيستم.. تعليم القاهرة لطلاب اولى وثانية ثانوي: عليك الاتصال بالدعم الفني وهذه أرقامه

أرقام الدعم الفني لطلاب الصفين الأول والثاني الثانوي
أرقام الدعم الفني لطلاب الصفين الأول والثاني الثانوي
كتب : نهى نجم

وجهت مديرية التربية والتعليم والتعليم الفني بمحافظة القاهرة، رسالة لطلاب الصفين الأول والثاني الثانوي، أنه في حال الخروج من السيستم أثناء أداء الامتحانات من التابلت لابد الاتصال فورًا بفريق الدعم الفني بالإدارة التعليمية أو المديرية وإبلاغهم بالمشكلة.

وأوضحت مديرية تعليم القاهرة، ان غرفة العمليات المركزية بقيادة أحمد ضاهر نائب الوزير لتكنولوجيا المعلومات ومعه ممثل وزارة الاتصالات ستتلقي الشكاوي على الفور.

واما عن أرقام الدعم الفني لطلاب الصفين الأول والثاني الثانوي في حالة تعطل سيستم التابلت عليهم الاتصال بالآتي:

- أرقام ادارة الامن بالوزارة 27957305، و27941089، و27957592

وأكد االمديريةان كافة الإدارات التعليمية أعلنت الأرقام الخاصة بالطوارئ والدعم الفني عبر صفحاتها الرسمية "فيس بوك".

واما عن الطالب الغشاش، كشف مديرية تعليم القاهرة، أن مصيره هو تطبيق اللوائح وتلغى نتائجه.

يؤدي طلاب الصف الأول الثانوي، بإجمالي ٥٨٩ ألف طالب وطالبة، اليوم الأربعاء ، امتحان اللغة العربية على فترتين من الساعة التاسعة صباحًا، وحتى الثالثة عصرًا .

واكدت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى انه يمكن للطالب الدخول على الامتحان من التابلت أو الكمبيوتر أو الموبايل في أي وقت خلال الفترة المخصصة للمحافظة التابع لها على أن يحتسب وقت الامتحان من بداية دخوله.

ويؤدي الامتحانات في الفترة ما بين الساعة ٩ صباحا حتى ١٢ ظهراً طلاب محافظات القاهرة، والجيزة، والإسكندرية، وأسيوط، وكفر الشيخ، وقنا، والفيوم، ودمياط، والإسماعيلية، وأسوان، وبورسعيد، وشمال سيناء، والوادي الجديد، وجنوب سيناء.

أما في الفترة ما بين الساعة ١٢ ظهراً حتى ٣ عصراً، يؤدي الامتحان طلاب محافظات الشرقية، والدقهلية، والقليوبية، والغربية، والمنوفية، والبحيرة، والمنيا، وسوهاج، وبني سويف، والأقصر، والسويس، والبحر الأحمر، ومطروح.

ويجري الامتحان بنظام التقييم الجديد الذي يعتمد علي الأسئلة الopen book " الكتاب المفتوح" حيث تكون من المنهج وليست من الكتاب لقياس مهارات التفكير والفهم وليس الحفظ والتلقين، بينما غدا الخميس يبدأ طلاب الصف الثانى الثانوى أولى امتحاناتهم.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً